إبينيجي : لاعبو الهلال أصيبوا بالرعب من جماهير الأهلي

أعرب الكونغولي، فلورنت إبينيجي،  مدرب نادي الهلال السوداني، عن حزنه الشديد لهزيمة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، وتسببت في إقصاء فريقه من دوري أبطال إفريقيا.

وقال فلورنت إبينيجي،  في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة  :' جماهير الأهلي اليوم كانت عامل رهبة و خضة للاعبي الهلال،  اللاعبون لم يستوعبوا هذا المشهد، لقد أصيبوا بالرعب لذلك لم نستطع السيطرة علي مجريات المباراة '.

وتابع :' هذه الأجواء في المدرجات هي سبب في تراجع مستوى اللاعبين في بداية المباراة و سبب الخسارة اليوم ' .

نشبت مشادة عنيفة بين لاعبي الأهلي، والهلال السوداني، عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين وحسمها الفارس الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ودخل ياسر إبراهيم وعلي لطفي في اشتباكات لفظية ومشاحنات مع لاعبي الهلال السوداني، عقب المباراة وتدخل أفراد الأمن للفضل بينهما مما تسبب في إصابة أحد أفراد أمن الاستاد بجانب إصابة احد العاملين بالنادي الأهلي

جاء هدف الأهلي عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 25 من عمر المباراة، من تمريرة من أحمد عبد القادر إلى محمود كهربا الذي راوغ مدافع الهلال وسدد كرة رائعة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 64، بعدما راوغ بيرسي تاو، مدافع نادي الهلال ومرر كرة رائعة إلى حسين الشاحت الذي انفرد بالمرمى ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 81، من تمريرة رائعة من مروان عطية لتصل إلى حسين الشحات يسار منطقة الجزاء ليراوغ مدافع الهلال ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة يخطف النادي الأهلي بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى نقاط، متساويا مع الهلال السوداني، لكن أفضلية المواجهات المباشرة تصب في صالح الفارس الأحمر، وأصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

1-صندوانز 14 نقطة

2-الأهلي 10 نقاط.

3-الهلال 10 نقاط.

4-القطن بلا نقاط.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال إفريقيا يوم 5 إبريل الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.