إحالة أوراق المتهم باغتصاب سيدة أمام زوجها بالإسماعيلية إلى المفتي

أحالت محكمة جنايات الإسماعيلية، أوراق المتهم الأول بـ اغتصاب سيدة أمام زوجها داخل المقابر، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامه، وتحديد جلسة 14 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على باقى المتهمين.الواقعة

تعود الواقعة ليوم 15 أكتوبر الماضى، عندما شهدت مدينة الإسماعيلية، جريمة بشعة بتعرض زوجه للاغتصاب أمام أعين زوجها داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

البلاغ

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثان الإسماعيلية من 'ك'، 27 عاما، تاجر كراتين، بتعرض زوجته 'ع' 25 عاما، للاغتصاب أمام عينيه داخل المقابر على يد مسجل خطر بمعاونة 3 من أصدقائه.

التحريات

على الفور تم تشكيل فريق بحث توصلت أنه يوم الواقعة دخل الزوج وزوجته إلى مقابر الإسماعيلية للبحث عن تروسيكل ملك الزوج الذي اختفى فجأة في أثناء عملهما في تجميع المخلفات والكرتون وأثناء بحثهما عن التروسيكل داخل المقابر فوجئوا بـ4 أشخاص يشهرون الأسلحة البيضاء في وجههما.

وقام 3 منهم بشل حركة الزوج والتعدي عليه بينما قام المتهم الرابع باغتصاب الزوجة أمام زوجها داخل إحدى المقابر بمقابر الإسماعيلية تحت تهديد السلاح الأبيض.

القبض على المتهمين

فتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 'عبد الكريم.غ' المتهم بالاغتصاب وشهرته 'إسلام'، 28 عامًا، مسجل خطر، و'عبد الغفار.ي'، 17 عامًا، و'كريم. ا'، 16 عامًا، 'أحمد. م'، 16 عامًا، فتم القبض عليهم، ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة في الجريمة.

تحقيقات النيابة

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى أحالتهم للمحاكمة الجنائية، وأصدرت قرارها المتقدم.

ربطوه فى عمود علقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة فى الخانكة

تفاصيل جديدة في تعرض طفلة للاغتصاب على يد والدها وشقيقها التوأم