إحالة رضوى الشربينى للتحقيق بسبب بوست الخروف

قررت احدى القنوات الفضائية احالة الإعلامية رضوى الشربيني للتحقيق بسبب البوست الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق

وكتبت رضوى الشربيني في البوست الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي: «مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه».

الإعلامية رضوى الشربيني، حرصت على التعليق بشأن الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول خطوبتها وزواجها خلال الفترة الأخيرة.

ونشرت رضوى، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: وبعد كل اللى حصل اليومين اللى فاتوا دول…لسه سنجل برضو.

وقالت رضوى الشربيني في وقت سابق عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» حول هذه الأنباء المتداولة: «بعد كل طلبات الخطوبات والجوازات دي كلها.. أنا مليش غير جدعنة الستات».

وبدأت رضوى بمشاركة منشور لشاب يقول «الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات» في إشارة منه إلى ارتباطه بها، لتعلق عليه بـ«هموت».

وبعدها انهالت المنشورات تطلب الارتباط بها أو تدعي الارتباط بها، حتى علقت رضوى ساخرة: «خطيبى رقم ١٧٦٢»، وعلى منشور آخر كتبت: «معقول محدش يعزمني على خطوبتي».

سبب شهرة رضوى الشربيني

رضوى الشربيني من مواليد 3 سبتمبر 1981 وتقدم برنامج «هي وبس» منذ فبراير سنة 2017 على احدى القنوات الفضائية وقدمت بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات، وبرنامجا فنيا، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس».

انفصال رضوى الشربيني عن زوجها

وتزوجت رضوى الشربيني وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. وذكرت أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير.