إحالة محامٍ ومعلم بتهمة تقليد أختام وزارة الداخلية والرئاسة للجنايات بالجيزة

قررت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، اليوم السبت، إحالة محامي ومعلم اول للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بتقليد اختتم رئاسة الجمهورية ووزارة الداخلية والهيئات الصحية.

وتبين من التحقيقات أن المتهم الأول اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الثاني في ارتكاب تزوير في محررات رسمية والمنسوب صدورها إلى قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية

كما أن المتهم الثاني حال كونه ليس من أرباب الوظائف العمومية ارتكب تزوير في محررات رسمية وهي استمارات حجز وحدات سكنية منسوب صدورها إلى وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، عدد ۳ شهادات من واقع الجدول منسوب صدورها إلي نيابة امبابة الجزئية.

وكان ذلك بان اصطنع تلك المستندات بالكامل على غرار الصحيح الصادر من تلك الجهات ومهرها باختام مقلدة لخاتم شعار الجمهورية الخاص بجهة الاصدار وتوقيعات العاملين بها كما قلد اختام شعار الجمهورية واختام المصالح الحكومية وتوقيعات العاملين بها للجهات الاتية: 1. قسم شرطة الهرم - وزارة الداخلية ، نيابة امبابة - الدقي - شمال الجيزة - النيابة العامة ، منطقة القاهرة - منطقة شبرا الطبية - مستشفي شبرا العام ، جامعة القاهرة - مستشفي القصر العيني التعليمي ، مستشفي القصر العيني.

إفتتاح موقع لقطاع الأحوال المدنية بميناء القاهرة الجوى

«الأحوال المدنية» يستخرج بطاقات الرقم القومي لـ6 حالات إنسانية بالقاهرة والمنوفية