إحباط محاولة تهريب راكب مصري لكمية كبيرة من مستحضرات التجميل.. صور

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة راكب مصري، تهريب كمية كبيرة من مستحضرات التجميل غالية الثمن، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية علي ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من روما استوقف محمد رمضان مكاوي مأمور الجمرك المعين علي لجنة الخط الأخضر أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية.

وبتفتيش حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، بواسطة كل من عابدين عبد الرحيم مأمور الجمرك والذي تلاحظ له وجود عبوات تكرارية متماثلة بكميات كبيرة داخل الحقائب، قام أمير مطر مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٣ بتكليف احمد مدين مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب يدويا.

 مما أسفر عن ضبط ٣٠٠ عبوة من مستحضرات التجميل غالية الثمن داخل الحقائب، وأمر فتحي فوزي مدير الإدارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٢٣٥ لسنة ٢٠٢٢ ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

بـ«قالب طوب».. القبض على طالب لقيامه بالتعدي على زميله بالقليوبية

ضبط راكب حاول تهريب ٢٤ تليفون.. وآخر بحوزته بذور نبات الماريجوانا المخدر