إحسان الترك: 26 سنة غربة واتخرب بيتي بعد أول مشروع عملته

كشف الفنان إحسان الترك كواليس عمله قبل الفن، وغربته عن مصر لمدة 26 عامًا، وقصة عملية النصب التي تعرض لها بعد عودته إلى وطنه.

بدايات إحسان الترك

أوضح الفنان إحسان الترك في لقائه بالفنانة نشوى مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد، ببرنامج «بنت البلد»، أنه ظل بعيدًا عن مصر في غربة لمدة 26 سنة.

واستكمل إحسان الترك كلامه: «منهم 15 سنة منزلتش مصر نهائي ووصلت إلى مصر عملت مشروع تاكسي ومكتب للاستيراد والتصدير لكن اتخرب بيتي واتسرق مني مبلغ كبير واتنصب عليا».

عمل إحسان الترك مع الفن

وتحدث عن عمله بجانب الفن قائلًا: «كنت عايش بين أوروبا وأمريكا والخليج وكنت نائب مدير مبيعات وتسويق لإحدى الشركات بمجال السيارات من أقوى شركات صناعة السيارات في العالم».

وأضاف الفنان إحسان الترك : «قررت أن أعود لبلدي بعد 26 سنة وكنت عامل مبلغ يعيشني ملك وياريتني كنت سمعت كلام حمايا إني أترك فلوسي في البنك ولكن من صغري وأنا واخد على الشغل».

إحسان الترك ومحمد رمضان

وتحدث الفنان إحسان الترك عن مناشدته للفنان محمد رمضان، بعد بيع منزله في مصر الجديدة وانتقاله لشقة أخرى بسبب قلة الأعمال التي تعرض عليه، واستجابة بطل مسلسل جعفر العمدة له.

روى إحسان الترك في لقائه التلفزيوني ببرنامج «بنت البلد»، من تقديم الفنانة نشوى مصطفى عبر شاشة قناة صدى البلد، لقائه بمحمد رمضان وانضمامه لأبطال مسلسل جعفر العمدة.

قال الفنان إحسان الترك عن كواليس انضمامه لمسلسل جعفر العمدة المقرر عرضه في رمضان 2023 : «جالي تليفون من المنتج الفني بمسلسل جعفر العمدة وقالي عايزينك ومحمد رمضان قال لو جه مكان التصوير وملقاش إحسان الترك هيهد الدنيا».

إحسان الترك: محمد رمضان استقبلني بحفاوة ابن لأبوه واستأذن المؤلف يكتب دور لي مخصوص.. فيديو

محمد رمضان يعلن انضمام إحسان التركي لـ «جعفر العمدة» بعد ساعات من استغاثته

إحسان الترك لـ صدى البلد: محمد رمضان تواصل معي لدعمي

محمد رمضان برفقة ابنته كنز في أحدث ظهور له

محمد رمضان في جولة عالمية بمجموعة حفلات