إخلاء المبنى فورا.. محمد رمضان يوثق لحظة هروبه من الزلزال بالسعودية

تعرض النجم محمد رمضان، لموقف محرج لم يكن في الحسبان، خلال إقامته بأحد الفنادق الكبرى بالرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث وثق لحظة هروبه من الزلزال لحظة حدوثه.

محمد رمضان يوثق لحظة هروبه من الزلزال

وحرص على توثيق هذه اللحظات التي عاشها وتمكن محمد رمضان من توثيق الموقف الذي تعرض له بالفيديو، وظهر وهو يتلقى عبر الإذاعة الداخلية للفندق رسالة إنذار بإخلاء المبنى فورا والتوجه لأقرب مخرج، وعدم استخدام المصاعد.

محمد رمضان نشر عبر موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام، مقطع الفيديو، وسجل لحظات محاولته الإسراع لارتداء حذائه والخروج حسب تعليمات السلامة التي سمعها من إدارة الفندق، وعلق على الفيديو قائلا: ربنا يستر..الجري نص الجدعنة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يشارك في دراما رمضان بمسلسل العمدة

محمد رمضان يواصل تصوير مسلسله الدرامي الجديد جعفر العمدة، الذي يجسد خلاله شخصية جعفر العمدة صاحب شركة مقاولات تدعى العمدة جروب، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث مسلسل العمدة في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية جعفر العمدة، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

مسلسل العمدة تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

محمد رمضان يكشف صورة تجمعه مع محمود حميدة ونجله: هذا الشبل من ذاك الأسد

10 معلومات عن المخرج محمد ياسين.. وحيد حامد أعطاه فرصة حياته ومحمد رمضان أعاده للدراما

فيلم هارلي يجمع مي عمر أمام محمد رمضان للمرة الثالثة