إخلاء سبيل سعد الصغير وطليقته وشقيقتها في مشاجرة انتهت بتصادم

قررت نيابة الهرم، إخلاء سبيل المطرب الشعبي سعد الصغير، وطليقته برلنتي عامر وشقيقتها، بضمان محل إقامتهم، مالم يكونوا مطلوبين في قضايا أخرى، في واقعة التعدي على بعضهم البعض.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالحيزة، ملابسات حادث السير الذي تعرض له سعد الصغير وتسبب في إصابة شخصين بحدائق الاهرام حيث تبين أن المصابين هم زوجته برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، مشيرة إلى أن الحادث وقع بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام.

وأضافت التحريات بقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم، أن خلافات زوجية بين سعد وزوجته دفعتهم للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بسيارة وطاردهم سعد الصغير واصطدم بسيارتهن.

وأوضحت التحريات أن حالة المصابين مستقرة، والإصابت كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويخضعان للعلاج بمستشفى الهرم.

وأشارت التحريات إلى أنه عقب تقديم الاسعافات الاولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين، نطاق القسم.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين، أن سيارة ملاكي قيادة المطرب الشعبي سعد الصغير اصطدمت بشخصين مما أسفر عن إصابتهما.