إسحاق غالي بعد استجابة السيسي لعلاجه: الرئيس أب لكل المصريين وربنا يجبر بخاطره زي ما جبر بخاطري.. فيديو

قال إسحاق غالي مريض بضمور العضلات استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لحالته ووجه بعلاجه ، إن الرئيس السيسي أب لكل المصريين وربنا يباركله

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنا في معهد ناصر وبعد الاستجابة وصلت الإسعاف وتم نقلي لمعهد ناصر وكان في استقبالي مدير معهد ناصر وكان معي نجلي أنطونيوس وتم الكشف عليه وعلى عينيه وبطنه.

وختم إسحاق غالي تم عمل الفحوصات اللازمة والحمد لله وزي ما الرئيس جبر بخاطرنا ربنا هيجبر بخاطره فهو أبو الإنسانية.

السيسي يستجيب لحالة إسحاق

وكان قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجاب للإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير،  وأمر بعلاج شاب مصاب بضمور العضلات وابنه صاحب الخمسة أعوام المولود دون قرنية.

وأكد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن السيسي أمر باتخاذ كل الإجراءات العاجلة وإجراءات النقل والمتابعة لهما، وتلبية كل المتطلبات للأب ونجله القاطنين في مدينة الأمل على وجه عاجل

وأردف موسى، أن هذه ليست أول حالة يستجيب لها الرئيس السيسي من الحالات الإنسانية ولن تكون الأخيرة .

وكانت الإعلامية عزة مصطفى، عرضت حالة شاب يدعى إسحاق غالي، يبلغ من العمر 35 عاما وكان يعمل عامل بوفيه قبل أن يصاب بمرض ضمور العضلات الذي أقعده عن العمل.

وقال إسحاق خلال برنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى المذاع على قناة صدى البلد، أن بعد مرضه بات ملازم الفراش، وغير قادر على الحركة لدرجة أنه في حاجة إلى من يرفع قدمه على السرير عند النوم.

وواصل إسحاق سرد قصته المؤلمة قائلًا: «عيالي لسة صغيرين وعاوزين مصاريف كثيرة، وأنا مبشتغلش ونفسي أخف من مرضى وأرجع أمارس عملي من جديد».

وأكد إسحاق غالي، المصاب بضمور العضلات، أن لديه 3 أبناء أكبرها في الصف الرابع الابتدائى يصغره الابن الثاني بالصف الثالث الابتدائي، وأخيرًا أنطونيوس صاحب الخمس أعوام والذي ولد بدون قرنية وأكد العلماء أن ليس له علاج.

السيسي يوجه بالتعامل مع قضايا تنمية الأسرة وفق معطيات الواقع الثقافي والاجتماعي بمصر

السيسي بزيادة عدد منافذ معارض أهلاً رمضان إلى ٢١٠٠ معرض