إسرائيل برأت نفسها.. مصطفى بكري يعلن سيناريوهات وتفاصيل ما حدث في طابا ونويبع.. فيديو

أكد الإعلامي مصطفى بكري أن قوات الاحتلال الصهيوني مستمرة في قصف المدنيين الأبرياء في قطاع غزة، لافتا إلى أن التنديد والتجاهل الأوروبي والأمريكي ومجلس الأمن لقضية فلسطين هو الأمر الشائع الآن.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد: هل ترون المآسي بحق العائلات التي تمحى في فلسطين، هل رأيتم الأطفال في الشوارع؟، أي ضمير وأعالم وأي جرائم ترتكب ضد الشعب الفلسطيني؟، إنه الموت بلا مقبرة والجريمة المكتملة الأركان.

وبشأن حادث سقوط جسم غريب على مدينة طابا، تابع مصطفى بكري قائلا: «هناك العديد من السيناريوهات التي جرت في ملف طابا ونويبع، خاصة بعد تصريحات المتحدث العسكري المصري، والذي أعلن أن ما سقط هو جسم أشبه بطائرة مسيرة بدون طيار هي التي سقطت».

واستكمل: «وفقا للمعلومات فإن إسرائيل تحاول إلصاق التهمة بحركة كتائب القسام، وهناك سيناريو ثاني يرجح أن تكون طائرة آتية من جماعة الحوثيين في اليمن، وسيناريو ثالث أن الجسم الذي سقط اعتراض إسرائيل طائرة مسيرة من البحر الأحمر وسقط الجسم في مصر».

واستكمل: علينا انتظار التحقيقات التي تجري عبر جهات عدة، خاصة أنه الحادث الثالث الذي تعرضت لها الحدود المصرية.

وأشاد مصطفى بكري بردود الفعل الاجتماعي على مواقع التواصل بعد حوارة مع خالد مشعل، رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس، والتي حققت ملايين المشاهدات وتصدرت التريند على منصة إكس – تويتر سابقا.