إسرائيل تقصف محيط مستشفى بغزة .. وأحمد موسى يهاجم الدعم الأمريكي والغربي .. فيديو

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء، على إثر قصف إسرائيلي بشكل مأساوي على محيط مستشفى ناصر في قطاع غزة، نتج عنه عدد من الضحايا، وذلك بعد أسبوع من قصف المستشفى الأهلي المعمداني.

وقال خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن العدو الصهيوني يعاند المجتمع الدولي ويواصل القصف والضرب للمستشفيات وآخرها محيط مستشفى ناصر وإصابة عدد من المنازل المجاورة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن العدو الصهيوني يبيد الشعب الفلسطيني، ويرتكب مجازر إبادة جماعية بدعم وغطاء غربي، موضحا أن المجتمع الدولي في الأمم المتحدة وإسرائيل تقصف المستشفيات بالمرضى والمصابين.

وأضاف أن معظم مستشفيات غزة خارج الخدمة، وفي الوقت ذاته لن يكون هناك بيان ولا كلمة واحدة تدين نتنياهو من مجلس الأمن الدولي.

وواصل الإعلامي أحمد موسى، أن سيارات الإسعاف تعمل على نقل العشرات من المتوفين والمصابين في قصف مستشفى ناصر بقطاع غزة، إلى مستشفى خانيونس.

واستطرد: ألم يحن الوقت لوقف المجازر ووقف إطلاق النار، وردع العدو الصهيوني ووقف إراقة الدماء، إنه عار على الأمريكان والأوروبيين لأنهم السبب في دعم نتنياهو ومنحه الضوء الأخضر لتصفية الشعب الفلسطيني.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن كل الدول الغربية وأمريكا التي تقود العدوان على الشعب الفلسطيني متورطة في ضرب المساجد والكنائس والشعب الأعزل، مضيفا أن نتنياهو لن يجد من يردعه لتمتعه بحماية أمريكية أوروبية لجرائمه .