إسعاد يونس تحيي ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي بصورة من «سيدة الوحش»

حرصت الفنانة والأعلامية أسعاد يونس، على إحياء ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، الذي رحل عن عالمنا منذ 3 سنوات، إثر أصابته بمرض السرطان.

وشاركت إسعاد يونس، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة تجمعها بالراحل فاروق الفيشاوي قائلة: 'صورة من مسرحية سيدة الوحش خدتها من صديقي المؤرخ الفني محمد شوقي، و كانت بطولتي مع حبيبي فاروق الفيشاوي الله يسعد روحه في الجنة'.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير، مع الصورة مطالبين الرحمة والمغفرة له:'من ذكريات الجميلة'، 'الحاوي فاروق الفيشاوي وملكة السعادة إسعاد يونس'.

وكان اليوم الذكرى الثالثة لرحيل الفنان فاروق الفيشاوي، حيث رحل عن عالمنا منذ مايقرب من ثلاث سنوات، عام 2019، وذلك بعد مسيرة فنية كبيرة، حقق فيها نجاحات كثيرة.

حكايته الشهيرة مع السرطان

أعلن فاروق الفيشاوي، عن إصابته بمرض السرطان، في عام 2018، بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية،  الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة، وقال الفيشاوي في كلمته: “بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه، ولكن المرض انتصر عليه وتوفى بعدها بعام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

 

ذكرى رحيل فاروق الفيشاوي.. سبب تعاونه مع الزعيم.. وعشقه لسمية الألفي.. وفشله في هزيمة السرطان

أحمد الفيشاوي يتجاهل ذكرى وفاة والده بصورة مع الرجل الأخضر