إسعاد يونس تعلن انتهاء تصوير فيلم «عصابة عظيمة».. فيديو

أعلنت النجمة الكبيرة إسعاد يونس عن انتهاء تصوير فيلم «عصابة عظيمة»، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، ضمن أفلام موسم رأس السنة 2024.

ونشرت الفنانة إسعاد يونس عبر حسابها الشخص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، فيديو من كواليس أخر يوم تصوير فيلم «عصابة عظيمة»، وكتبت قائلة: «الحمد لله فركش عصابة عظيمة.. على خيرة الله».

شخصية إسعاد يونس بفيلم «عصابة عظيمة»

تجسد الفنانة إسعاد يونس، من خلال فيلم «عصابة عظيمة»، شخصية امرأة في الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث، ويتسبب ابنها الساذج كريم عفيفي في خسارة منزلها والاستيلاء على أموالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

موعد عرض فيلم عصابة عظيمة

وأكدت الشركة المنتجة، في بيان لها، أن فيلم عصابة عظيمة، سيطرح في دور العرض اعتبارا من يناير 2024، ليشارك رسميًا في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

قصة فيلم عصابة عظيمة

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول إسعاد يونس التي تجسد شخصية والدة كريم عفيفي، حيث تتعرض لعملية احتيال كبيرة، فيتفق كلاهما على ضرورة استعادة حقوقهما من خلال تشكيل عصابة.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، رنا رئيس، كريم عفيفي، عنبة، فرح الزاهد، وغيرهم من الفنانين، من تأليف هاجر الأبياري، وإخراج وائل إحسان.