إسعاد يونس تكشف أسرار تصوير فيلم عصابة عظيمة: عائدة من عملية جراحية كبيرة

تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن تجربة فيلم عصابة عظيمة، قائلة: «ردود الفعل على فيلم عصابة عظيمة وإحنا بنصور الفيلم بنحسب قوي المشاهد هيستقبل الفيلم إزاي».

وتابعت الفنانة إسعاد يونس في تصريحات إذاعية لها: «وأي رد فعل يتم حسابه ونرى عما إذا كانت حساباتنا مظبوطة أم لا، ومخرج العمل وائل إحسان كان حريصًا في التعامل مع مشاهدي لأني كنت عائدة من عملية جراحية كبيرة».

إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة

وأضافت: «المشاهد تم تصويرها بدقة في ظل وجود شخص متمرس في دراسة المكفوفين وحركاتهم.. وأنا معنديش إحساس إن شخص يكون متميز على شخص آخر، والحفاظ الأول على شباب روحك مهم أيًا كان عمرك».

واستكملت الفنانة إسعاد يونس حديثها: «ولازم روحك تكون شابة طول الوقت وإلا مش هتكملي.. وبقول دائمًا متدوش فرصة لحد يعجزكم أو يكسركم بدري، ولا بد نفضل أحياء عشان ربنا عايز ده».

إسعاد يونس إسعاد يونس

تصريحات إسعاد يونس

وأوضحت أن فيلم عصابة عظيمة يوجد به الكثير من المعاني النبيلة، مؤكدة أن مشهدها المؤثر مع الفنان محمد ثروت حمل الكثير من المعاني، قائلة: «تضع نفسك مكان الشخصية وأن تلك الحالة قد يمر بها الكثير من الأشخاص».

وتابعت إسعاد يونس: «وهي حالة فقدان الوطن الخاص بك حتى لو كان عبارة عن غرفة أو منزل لكن هما بمثابة الوطن والمنطقة الموجود فيها وتشعر أنك شخص من خلالها.. والبيت بالنسبة لشخصيتي في العمل كان بمثابة وطن وهذا معنى متداول خاصة في تلك الأيام، وهي لحظة مناسبة غير مباشرة أن إوعى تضيع أو أن تكون سببًا أن وطنك يروح أيًا كان الوطن».

واختتمت الفنانة إسعاد يونس: «روح العصابة كانت جمعتنا كلنا، ومحمد محمود فنان جميل جدًا في أخلاقه وصفاته والتزامه وأمانته في شغله ومحترم لدرجة كبيرة».

إسعاد يونس