إسعاد يونس تهنئ ليلى أحمد زاهر وهشام جمال على الخطوبة: ربنا يكفيكم شر العين والحسد

حرصت الفنانة القديرة إسعاد يونس على تهنئة الفنانة ليلى أحمد زاهر والمخرج والفنان هشام جمال على خطوبتهما، ودعت لهم أن يبعد الله عنهما شر العين والحسد.

إسعاد يونس تهنئ ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'مبروك يا حبيبي ربنا يكملهالكم ع خير انت وعروستك القمر ليلي حبيبه قلبي وربنا يكفيكم شر العين والحسد'.

ليلى أحمد زاهر ترد على الجمهور

وعلى جانب أخر حرصت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بالرد على كل من هنأها على خطوبتها من الفنان والمخرج هشام جمال والتي أقيمت يوم 9 يناير الجاري، في احتفال عائلي بمنزلها.

كتبت ليلى أحمد زاهر عبر القصص المصورة بموقع انستجرام: 'مش هنقدر نوصفلكم إحنا مبسوطين قد ايه بفرحتكم بينا زي فرحة أهالينا بالظبط مليون شكرًا، لكل اللي اخد من وقته عشان يبارك لنا او يدعي لنا'.

خطوبة ليلى أحمد زاهر

جدير بالذكر أن النجم أحمد زاهر فاجئ الجمهور، يوم 9 يناير 2024 بإعلان خطوبة ابنته الفنانة ليلى أحمد زاهر على المنتج والمطرب هشام جمال، وسط أجواء عائلية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وتصدر اسم ليلي أحمد زاهر وهشام جمال تريند موقع البحث الشهير جوجل، حيث بحث الآلاف من الجمهور عنهما لمشاهدة صور حفل الخطوبة، ومعرفة معلومات عنهما.

هل بدأت قصة الحُب من مسلسل «في بيتنا روبوت»

ومن المؤكد أن شرارة الحب نشبت بين ليلي أحمد زاهر وهشام جمال، أثناء تعاونهما في مسلسل «في بيتنا روبوت» والذي تم عرضه في 24 يناير 2021، وساعد نجاح الجزء الأول في إنتاج جزء ثاني من المسلسل وتم بثه في 2 إبريل 2022.

وانتشرت الشائعات حول ارتباطهما عاطفيًا في تلك الفترة، ولكن ليلي أحمد زاهر كانت تؤكد طوال الوقت لوسائل الإعلام ومن خلال صفحاتها عبر السوشيال ميديا على أنهما مجرّد أخوات وأصدقاء عمل.

وعلى ما يبدوا أن صداقة الماضي مع الوقت تحولت إلى حُب، خاصًة وأن ليلي أحمد زاهر تتمتع بخفة دم وجاذبية جعلت هشام جمال يقع في غرامها ويطلب يدها للزواج من والدها الفنان أحمد زاهر.

فارق السن بينهما

ولد هشام جمال في 1 يونيو عام 1993،ويبلغ من العمر 30 عامًا، بينما ولدّت ليلي أحمد زاهر في 30 أغسطس 2003 وتبلغ من العمر 20 عامًا، ويصبح فارق السن بينهما 10 سنوات.

معلومات عن هشام جمال خطيب ليلى زاهر

من مواليد 1 يونيو عام 1993.

هشام جمال منتج ومؤلف موسيقي مصري.

أنشأ شركة روزناما ريكوردز عام 2008 وهي شركة إنتاج موسيقي، ولذلك فهو أصغر منتجي الوسط الفني.

بدأت شركة هشام جمال في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للفنان أحمد مكي بأغنية «فيسبوكي» والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

تعاقدت الشركة مع أنغام في أغنيتين سينجل وهما «أجمل مكان وأنا ساندة عليك».

أنتجت شركة هشام جمال أول ألبومات دنيا سمير غانم في أكتوبر عام 2013.

أسس فرقة «بوي باند» والتي أصدرت ألبومها عام 2014.

شارك بالتمثيل والغناء في بعض الأعمال منها مسلسل «لهفة»، ومسلسل «نيللي وشريهان».

كتب كلمات أغاني مسلسل «لهفة»، وألحان وتترات أغاني مسلسل «نيللي وشريهان»، وألحان أغاني مسلسل في «اللالا لاند»، وألحان أغاني مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة»، وموسيقى تتر برنامج «هزر فزر مع لولي لليلى زاهر»، وأغنية تتر مسلسل «في بيتنا روبوت».

شارك بإنتاج عدد من الأعمال مثل مسلسل «نيللي وشريهان»، وبرنامج «ميس أندرستاند» لشيماء سيف، ومسلسل عالم موازي وفيلم تسليم أهالي.

هشام جمال هو مؤلف مسلسل عالم موازي، وصاحب فكرة مسلسل لهفة ومسلسل في اللالا لاند، وبرنامج تلاتة في واحد.

شارك كممثل في مسلسل بدل الحدوتة تلاتة ومسلسل لهفة، وقدم بطولة مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الأول والثاني.

يحب عائلة الفنان سمير غانم لتفاؤله بها، لذلك اجتمع بهم في العديد من الأعمال الفنية.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

أعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، حيث قام بنشر صور قراءة الفاتحة.

وعلق الفنان هشام جمال، على خطوبته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' :'الحمد لله 2024، بتبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا نتكنى من كل الناس تدعلينا بالتوفيق والسعادة والخير'.