أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية.. تأخر تطورات حالتها

تصدرت الفنانة إسعاد يونس التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أزمتها الصحية الأخيرة حيث ينتظر الجمهور أول ظهور فني لها.

أول ظهور لـ إسعاد يونس

أول ظهور لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية يأتي ضمن أحداث فيلم اتنين للإيجار للنجمين بيومي فؤاد، محمد ثروت، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية 25 يناير الجاري، حيث تشارك ضمن ضيوف شرف الفيلم.

وفيما يخص تطورات حالتها الصحية، فهي تواصل حاليًا جلسات العلاج الطبيعي بعد عملية تركيب مفصل في الحوض إثر سقوطها في منزلها.

تطورات حالة إسعاد يونس الصحية

تطورات حالة إسعاد يونس الصحية في تطور وتحسن ملحوظ حيث تواصل علاجها في المنزل بعد أن أصيبت قبل حوالي شهر بكسر في عنق الفخذ مما استدعى دخولها المستشفى بشكل طاريء، وخضوعها لعملية جراحية لتغيير مفصل الحوض الأيمن بالكامل.

وبسبب أزمة إسعاد يونس الصحية تقرر تأجيل تصوير فيلم عصابة عظيمة، الذي تعود به للإنتاج والتمثيل السينمائي إلى شهر فبراير المقبل لعام 2023 لحين تماثلها للشفاء.

تأجيل مسلسل إسعاد يونس

تأجيل مسلسل إسعاد يونس «كامل العدد» جاء بعد أزمتها الصحية، حيث تشارك في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة ومن المقرر أن ينضم لمسلسلات رمضان 2023.

وتظهر إسعاد يونس ضمن أحداث مسلسل كامل العدد في شخصية والدة الفنان شريف سلامة وزوجة الفنان تميم عبده، وكانت إدارة أعمال الفنانة نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها».

أزمة إسعاد يونس

وتابع البيان: «مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء».

إسعاد يونس إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس إسعاد يونس

إسعاد يونس إسعاد يونس

صفحة إسعاد يونس إسعاد يونس

خروج إسعاد يونس من المستشفى بعد عملية جراحية كبيرة

أخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة إسعاد يونس

عايدة رياض لـ إسعاد يونس بعد أزمتها الصحية: مش قادرة أعبر عن كمية زعلي

رسالة شيريهان لـ إسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية

إسعاد يونس تجري جراحة عاجلة لتغيير مفصل الحوض.. وتطلب دعاء محبيها