إسلام إبراهيم يروج لمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» في رمضان 2024

ينتظر الفنان إسلام إبراهيم عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» والذي يشارك في بطولته ومن المقرر عرضه قريبًا ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وروج إسلام إبراهيم، للشخصية التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بنشر البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، مصحوبة بتعليق: «مسلسل أعلى نسبة مشاهدة رمضان ٢٠٢٤».

وأشار إسلام إبراهيم إلى أن المسسل سيكون مفاجأة في موسم مسلسلات رمضان؛ لأنه من الأعمال التي ستحدث ضجة حوله بسبب الموضوعات التي يناقشها ضمن أحداث العمل، خاصًة وأنه يتماشى مع الوقت الحالي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة ليلى أحمد زاهر، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم، الفنانة القديرة إنعام سالوسة، الفنان القدير محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، أحمد فهيم، وإخراج ياسمين علي.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» في 15 حلقة، عن قصة حقيقة، حول فتاة تدعى شيماء من أسرة بسيطة، مهووسة بتطبيق تيك توك، وتقع ضحية للابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم عنب

وعلى الجانب الآخر انتهى إسلام إبراهيم، من تصوير مشاهده بفيلم «عنب»، ويشاركه البطولة محمود حافظ، وآيتن عامر، من إخراج أحمد نور، ومن المقرر عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر.

وقال إسلام إبراهيم، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه يجسد شخصية كوميدية ضمن أحداث فيلم «عنب»، متمنيًا أن ينال اعجاب الجمهور في مصر والدول العربية.

أبطال فيلم عنب

فيلم «عنب» بطولة الفنان إسلام إبراهيم، محمود حافظ، محمود الليثي، آيتن عامر، نور قدري، توني ماهر، الأحداث مأخوذة عن قصة أمين جمال، من تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.