إسماعيل فرغلي: ماجد الكدواني فنان جميل.. وهذا سر علاقتي بعبلة كامل

قال الفنان إسماعيل فرغلي، انه مازال يتمنى تقديم الكثير من الأدوار خلال مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أن مصر بداخلها أفضل المخرجين الموهوبين.

وأوضح إسماعيل فرغلي، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه كان يتمنى العمل مع الفنان ماجد الكدواني، وتحقق ذلك من خلال مشاركته كضيف شرف بمسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، وانتهى من تصوير مشاهده مؤخرًا.

وأضاف إسماعيل فرغلي، قائلاً: «ماجد الكدواني فنان جميل، هو مش بيمثل هو إنسان طبيعي وعنده نفس القيم والأخلاق اللي اتربينا عليها».

وتطرق إسماعيل فرغلي خلال اللقاء للحديث عن تعاونه مع الفنانة القديرة عبلة كامل، بفيلم «بلطية العايمة»، مؤكدًا على أنها العشق بالنسبة له، وأن إعتزالها الفن خسارة بالنسبة للكثير.

وتابع إسماعيل فرغلي، قائلاً: «العشق بالنسبة لي هي عبلة كامل أشتغلنا مع بعض في بلطية العايمة، وعاوز أقولها خسارة أنك أعتزلتي إحنا محتاجين الناس النضيفة اللي زي حضرتك».

وأشار إسماعيل فرغلي، إلى أن ما يميز الفنانة عبلة كامل، هو أن الجمهور يجدها كـ أخت أو صديقة أو جارة، قائلاً: «عبلة كامل حد شبهك، على سبيل المثل، الجمهور اتفرج على لن أعيش في جلباب أب أكثر من 30 ألف مرة، وربنا يديها الصحة ولها كل تحياتي».