إشادة واسعة بالحدث العالمي لدار أزياء ستيفانو ريتشي بمدينة الأقصر.. فيديو

أشاد الكاتب الصحفي بجريدة الأهرام، محمد حمادة، باحتفالية اليوبيل الذهبي لدار أزياء ستيفانو ريتشي العالمية بمدينة الأقصر، موجها التحية إلى النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب على رعايته للحدث الأسطوري.

تنشيط حركة السياحة

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية، هند النعساني، عبر برنامج 'صباح البلد'، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاحتفال كان حدثا عالميا وفكرة مهمة جدا، وتساوي 100 فكرة، مشيرا إلى أنها تساعد على تنشيط حركة السياحة المصرية، كما أنها تسلط الضوء على المدينة الساحرة في صعيد مصر والآثار المصرية والفرعونية.

أوضح أن الحدث حضره 400 شخصية عالمية في معبد الأقصر، مؤكدا أن هذا يمثل دليلا على مصرية ووطنية النائب محمد أبوالعينين، وكيل مجلس النواب، كما يؤكد أن هذا الرجل عاشق للدولة والحضارة المصرية واهتمامه بأن تعود مصر لمكانتها الطبيعية في الشرق الأوسط كمقصد للسياحة العالمية.

الحدث الأسطوري

لفت إلى أن الحدث الأسطوري تناقلته وسائل الإعلام العالمية، بالإضافة إلى الكتاب والنقاد، موضحا أن هذا الحدث سيكون له آثار إيجابية على السياحة المصرية والاقتصاد الفترات المقبلة خاصة بعد الأفواج التي جاءت إلى مدينة الأقصر.

أكد أن فكرة تنظيم الحدث الأسطوري، غير تقليدية ومن خارج الصندوق، ومن الأفكار البناءة التي تساعد على النهوض بالدولة وجذب وتنشيط حركة السياحة المصرية، وسيسطر في تاريخ السياحة المصرية، وسيكون أيضا علامة فارقة في تاريخها.

https://www.youtube.com/watch?v=eMm2aNkSsXo

 

 أبو العينين: ستيفانو ريتشي يقدر ويثمن الحضارة المصرية.. فيديو

غدا.. تغطية حصرية لاحتفالية ستيفانو ريتشي الأسطورية على صدى البلد.. فيديو