إصابة أحمد فتحي فى مباراة الأهلى وصن داونز

تعرض أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بكدمة قوية في الركبة، خلال مباراة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الأهلي، عقب المباراة، أن أحمد فتحي يعاني من تورم في الركبة، واستكمل المباراة وهو مصاب، وسوف يخضع لفحص طبي غدا.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إستغلال عاملى الأرض والجمهور، وفاز على ضيفه، صن داونز الجنوب إفريقي،بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جرت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتصبح النتيجة تقدم الأهلى بهدفين دون مقابل.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 56، من مجهود فردي رائع من علي معلول بانطلاقة على الجبهة اليسرى تبادل خلالها الكرات القصيرة مع جونيور أجاي الذي وضع علي معلول بتمريرة سحرية منفردا تماما بالمرمى ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

جاء الهدف الثاني للأهلى فى الدقيقة 67، بعدما حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي بعد عرقلة متعمدة لأليو بادجي داخل منطقة الجزاء ليسجلها على معلول.

ويحل الأهلى، ضيفا ثقيلا على نظيره، صن داونز، يوم 7 مارس المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيحتاج الفارس الأحمر للفوز أو التعادل بأى نتيجة، أو الهزيمة بفارق هدف وحيد، أو الهزيمة بفارق هدفين بشرط التسجيل كنتيجة 3-1، وفى حال هزيمته بهدفين دون مقابل، سيلجأ الفريقان لركلات الترجيح.