إصابة إمام عاشور تصدم جمهور الأهلي قبل الإعلان الرسمي

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر لكرة القدم، طبيعة الإصابة التي يعاني منها إمام عاشور لاعب الفراعنة وميتيلاند الدنماركي، والتي أبعدته عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي.

وقال أبو العلا، في تصريحات تلفزيونية، إن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، كانت عبارة عن قطع في وتر العضلة الخلفية الأمر الذي يضطره للخضوع إلى العلاج لفترة تتراوح بين 10 و12 أسبوعًا.

وأشار طبيب الفراعنة، إلى أن إمام عاشور حضر إلى مصر للخضوع إلى فترة العلاج بالقاهرة بعد الاتفاق مع ناديه الذي اشترط عدم الإفصاح عن طبيعة إصابة اللاعب خلال فترة العلاج التي يخضع لها.

وشدد محمد أبو العلا، على أن إصابة إمام عاشور ليست مزمنة، لكنها الإصابة الأقوى التي تعرض لها اللاعب منذ أن بدأت مسيرته في غزل المحلة ثم الزمالك قبل الاحتراف في صفوف ميتيلاند الدنماركي.

واختتم تصريحاته، بأنه لا يمكنه تحديد موعد نهائي لعودة إمام عاشور إلى الملاعب، إلا أن فترات الراحة التي حصل عليها اللاعب خلال برنامجه العلاجي معظمها بالاتفاق معه، بينما اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات خلال وقت قصير.

يذكر أن إمام عاشور اسمه ارتبط بقوة بالانضمام إلى الأهلي، في صفقة انتقال نهائي من ميتيلاند الدنماركي، حيث يتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات أو أيام معدودة.