إصابة تامر حبيب بكسر في اليد

أعلن السيناريست تامر حبيب عن إصابته بكسر في اليد عقب سقوطه على الأرض.

إصابة تامر حبيب بكسر في اليد

كتب تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الو مقابل أسبوع كامل من الاحتفالات والاحتفاءات والتهنئة والأمنيات والكلام الحلو اللي من القلب ويشرح القلب ويطمن ويونس على كل وسائل السوشيال ميديا وعلى التليفون ووجهًا لوجه من صحاب حلوين قوي ما شاء الله، ومعارف وقرايب، وحتى ناس ماعرفهومش معرفة شخصية'.

وأضاف حبيب، حديثه وقال: 'مدين لهم كلهم بكل الشكر والامتنان، لو مقابل كل ده من ذوي العيون الغير رحيمة، الله يسامحهم'.

وكشف عن إصابته وقال: 'هُدر جامد في الحمام نتج عنه كسرين محترمين في الابهام والسبابة في ايدي اليمين اللي بكتب بيها، واللي هاتحتاج تفضل متجبرة تلات أسابيع على الأقل'.

واختتم حديثه، وقال: 'أنا مرضي وشاكر ربنا على نعمه الكبيرة دي.. شكراً يا أحلى صحاب.. ويا ناس يا شر كفاية قر.

تامر حبيب بكشف سبب عدم اكتمال اعماله مع عمرو دياب

كشف المؤلف والسيناريست تامر حبيب، عن مشاريعه مع الهضبة عمرو دياب ، كاشفا رأيه في انفصاله عن دينا الشربيني وأنه كان متحضرا.

وتحدث تامر حبيب، عن اتفاقه في وقت سابق مع الهضبة عمرو دياب على 3 مشروعات فنية يمثلهم مع المخرج طارق العريان ولم يكتملوا جميعا، قائلا: حصل اتفاق بيني وبين عمرو دياب وكان في ثلاث مشاريع يمثلهم والتلاتة متموش.

وقال تامر حبيب، ان عدم اكتمال الأعمال قد يكون لظروف انشغال عمرو دياب، مضيفا: عمرو خاض تجربة التمثيل ولكن عنده حساباته وهو من أذكى الفنانين اللي شفتهم بيتعاملوا مع موهبتهم.

وتابع تامر في تصريحاته التليفزيونيةعمرو دياب مشوار وهو طلع منزلش وعنده خبرته وحساباته لنفسه وفي اثنين ظاهرتين في تاريخ الفن المصري والعربي طلعوا ومنزلوش ومش هينزلوا عادل إمام وعمرو دياب.

وأضاف تامر حبيب،  أن انفصال عمرو دياب عن دينا الشربيني حصل بطريقة متحضرة.