إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك بلقاء القمة

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لإصابة تهدد مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك، والذي سيجمع القطبين، يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتعرض محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لإصابة خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري الذي جرى أمس السبت بالدوري المصري الممتاز.

وأظهر الفحص المبدئي ، إصابة محمد هاني، بكدمة في الكاحل، وسيخضع لاختبار طبي عندما تستأنف التدريبات بعد غد الثلاثاء للاطمئنان على جاهزيته.

وتأكد غياب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الزمالك، التي ستقام يوم الخميس المقبل، بالدوري المصري الممتاز.

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها عمرو السولية ومحمود متولي، عدم قدرة الثنائي على خوض لقاء القمة الذي سيقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، وقد يشهد تتويج الفارس الأحمر بلقب الدوري العام.

تلقى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة من مدربهم السويسري، مارسيل كولر، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، مساء أمس السبت.

وفاز فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري ، بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

وكافأ السويسري مارسيل كولر، لاعبي النادي الأهلي، بمنحهم راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل الانخراط في التدريبات استعدادا للقاء الزمالك الذي سيقام يوم الخميس المقبل، والتي قد تشهد التتويج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخ الفارس الأحمر.

واستقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفرحة عارمة، ليحملوا مدربهم على الأكتاف عقب نهاية لقاء زعيم الثغر.

و يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وتفصله نقطتين فقط عن التتويج الرسمي بلقب الدوري قبل لقاء الزمالك يوم الخميس المقبل.