لحظة إصابة ساديو ماني مع بايرن ميونخ قبل أيام من كأس العالم.. فيديو

تعرض السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد فيردير بريمن لحساب الدوري الألماني، وذلك قبل 12 يومًا من انطلاق كأس العالم 2022 بقطر، وقبل 13 يومًا من مباراة منتخب السنغال الأولى بالمونديال ضد منتخب هولندا.

إصابة ساديو ماني

وخرج ساديو ماني في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وحل بدلًا منه ليروي ساني، وقتما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.

ونشر الحساب الرسمي لموقع 'بين سبورت' الإخباري عبر 'تويتر' مقطع فيديو للحظة إصابة ساديو ماني خلال احتكاك مع لاعب فيردر بريمن.

 

وفي وقاتٍ سابقٍ اليوم، أعلنت السنغال قائمة منتخب أسود التيرانجا، التي ستخوض غمار كأس العالم 2022 بقطر، وفقًا لاختيارات المدير الفني أليو سيسيه.

وسيكون النجم ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، على رأس الحاضرين للدفاع عن ألوان المنتخب السنغالي في المونديال، إلى جانب الحارس إدوار ميندي، لاعب تشيلسي، وأفضل حارس في العالم لعام 2021.

قائمة منتخب السنغال

وجاء قائمة منتخب السنغال كالأتي:

حراس المرمى: إدوارد مندي، عليون بدارة فاتي، وبنجورو كمارا.

المدافعون: بونا سار، ساليو سيس، خاليدو كوليبالي، بابي أبو سيسيه، عبده ديالو ، يوسف سابالي ، عبد الله سيك وفودي بالو توريه.

خط الوسط: بابي مطر سار، باب جاي، نامباليس ميندي، إدريسا جانا جوي ، مصطفى نيم، محمد لوم ندياي ، شيخو كويات.

خط الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بامبا دينق، كيتا بالدي، حبيب ديالو ، بولاي ديا، فامارا ديديو ، مامي بابا تيام.

مباريات المنتخب السنغالي بالمونديال

ويسجل منتخب السنغال حضوره الثالث في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والثاني على التوالي.

وبلغ المنتخب السنغالي الدور ربع النهائي في مشاركته الأولى عام 2002، قبل أن يودع أمام منتخب تركيا بالهدف الذهبي، فيما غادر من الدور الأول في النسخة الماضية، بفارق اللعب النظيف عن منتخب اليابان.

ويتواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى للمونديال رفقة منتخبات قطر 'المستضيف' وهولندا والإكوادور.

وسيستهل منتخب السنغال مشواره في كأس العالم بمواجهة منتخب هولندا في 21 نوفمبر، ثم يواجه منتخب قطر في 25 نوفمبر، قبل أن يختتم الدور الأول بلقاء منتخب الإكوادور في 29 نوفمبر.

كأس العالم 2022| البرازيل تعلن القائمة الرسمية لخوض المونديال.. وفيرمينو أبرز الغائبين

كأس العالم 2022| أستراليا تعلن القائمة الرسمية لخوض غمار المونديال