إصابة نادين نجيم بكدمات في وجهها تثير التساؤلات بين الجمهور: هل تعرضت للضرب؟

نادين نجيم أثارت التساؤلات بين الجمهور ومحبيها خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها بكدمات في وجهها من خلال أحدث صور نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إصابة نادين نجيم

إصابة نادين نجيم في وجهها، كشفتها الفنانة اللبنانية عبر الصور الأخيرة التي نشرتها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتبين أنها من كواليس مسلسل وأخيرًا.

تظهر الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بكدمات في وجهها ضمن أحد مشاهد مسلسل وأخيرًا، الذي تصوره حاليًا، ومن المقرر أن تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 المقبل.

إصابة نادين نجيم إصابة نادين نجيم

نادين نسيب نجيم يوم المرأة العالمي

يوم المرأة العالمي يصادف اليوم الأربعاء 8 مارس الجاري حيث احتفلت الفنانة نادين نجيم والفنانة اللبنانية مايا دياب بهذه المناسبة.

شاركت نادين نسيب نجيم متابعيها وجمهورها في يوم المرأة العالمي، بنشرها صورة لها برفقة ابنتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «يوم مرأة سعيد».

نادين نجيم زلزال لبنان

علقت الفنانة نادين نجيم على وجود زلزال جديد قريب من بيروت نتج عنه هزة أرضية للمرة الثانية، ونشرت دعاء بعد الإعلان عن هذه الهزة الأرضية.

كتبت نادين نجيم في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: «يارب الأرض أرضك والأمر أمرك ونحنا عبادك.. الطف فينا ونجّنا من الشدائد».

أثارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال حسابها الشخصي بعد رسالتها الأخيرة حول وجود خلاف مع طليقها ووالد ابنتها.

إصابة نادين نجيم إصابة نادين نجيم

إصابة نادين نجيم إصابة نادين نجيم

في اليوم العالمي للمرأة .. نادين نجيم تحتفل مع ابنتها ومايا دياب توجه رسالة مؤثرة

نادين نجيم تعلق على زلزال لبنان الجديد

أول تعليق من نادين نجيم بعد خطوبتها ورسائل تهنئة من نجوم الفن

جوائز 2023 joy awards.. أحمد حلمي ومنى زكي «صناع الترفيه» ونادين نجيم تبكي أثناء تكريمها

مايا دياب تدعم نادين نجيم بعد أزمة فيديو الملهى