جوائز 2023 joy awards.. أحمد حلمي ومنى زكي «صناع الترفيه» ونادين نجيم تبكي أثناء تكريمها

جوائز Joy Awards 2023 تشهد جائزة مشتركة للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي، حيث حصدا الثنائي جائزة صناع الترفيه الفخرية وقدمها لهما المستشار تركي آل الشيخ.

جوائز 2023 joy awards

جوائز 2023 joy awards يقدمها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وحرص أحمد حلمي ومنى زكي أن يوجها الشكر للمستشار وهيئة الترفيه.

أحمد حلمي ومنى زكي 2023 joy awards

ومازح أحمد حلمي الجمهور أثناء تسلمه جائزته، وقال على المسرح: «مفاجأة أسعدتني ولم تكن متوقعة، وأعتبرها جائزة الزوجية»، بينما قالت منى زكي: «مبسوطة بوجودي في حدث مهم يهتم بالفن والفنانين لأول مرة».

أحمد حلمي ومنى زكي 2023 joy awards أحمد حلمي ومنى زكي 2023 joy awards

نادين نجيم 2023 joy awards

نادين نجيم 2023 joy awards  أعربت عن سعادتها الكبيرة بتكريمها وفوزها بجائزة، حتى أنها دخلت في حالة بكاء بسبب صدمتها ومفاجأتها من فوزها بتلك الجائزة متفوقة على هند صبري بفئة الدراما التلفزيونية، لافتة إلى أنها لا تعرف ماذا تقول على المسرح لأنها لم تكن تحضر كلمة ولا تتوقع تكريمها.

فجر رامز جلال في حفل joy awards 2023 مفاجأة عن برنامجه ضمن موسم رمضان 2023 المقبل، مؤكدًا أنه سيقدم برنامج مقالب جديد.

نادين نجيم 2023 joy awards نادين نجيم 2023 joy awards

رامز جلال حفل joy awards

قال رامز جلال في حفل joy awards من خلال تصريحات تلفزيونية له: «عندنا حاجة كويسة إن شاء الله تعجب الناس هي سرية، مقدرش أقول حاجة».

وأوضح رامز جلال أنه يحضر لفيلم جديد مصري سعودي يجمعه بالفنان حسن عسيري، الذي اشترك معه في تقديم أحد برامجه في رمضان.

روجينا حفل joy awards

بينما أشاد الفنان أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا بحفل joy awards 2023 والمستوى الذي ظهرت به النسخة الجديدة من الحفل، حيث قال الفنان في تصريحات تلفزيونية له: «نبارك للمملكة العربية السعودية على النهضة الحاصلة في الفن والمسرح والموسيقى والغناء».

وقالت الفنانة روجينا: «المهرجان بيكبر أكثر وأكثر وأشعر بفرحة كبيرة بهذه التظاهرة الفنية.. وأبارك لكل الفائزين بالجوائز والمرشحين، وأبارك للمملكة على هذه الصحوة الفنية الكبرى، وتحديدا الرياض».

وأضافت خلال كلامها عن مسلسلها الجديد «ستهم» الذي ستشارك به في رمضان 2023: «أبحث عن أصعب الأدوار وأقدم في المسلسل شخصية ست تلبس عباءة الرجل، وأنا مع المرأة قلبًا وقالبًا».

أعرب أحمد عيد عن سعادته بحضور حفل joy awards 2023 ودعوته بالنسخة الثانية، قائلًا: «أنا مبقتش موجود على الساحة، وتفاجأت بدعوتي».

Joy awards.. ياسمين صبري تكشف حقيقة عودتها لزوجها وهذا ما قالته رانيا يوسف عن فستانها

Joy awards 2023 .. رامز جلال يفجر مفاجأة عن برنامجه وروجينا تكشف شخصيتها برمضان

10 صور من حفل Joy awards .. رانيا يوسف وفراج أول الحضور بالسجادة البنفسجية

أحمد عيد في joy awards : مبقتش موجود على الساحة وتفاجآت بدعوتي

joy awards 2023 .. يسرا وياسمين صبري أبرز الحضور وهذه تفاصيل الحفل والجوائز