إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بالهرم
أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق الهرم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما رفعت الجهات المختصة آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
وكانت غرفة عمليات النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى طريق الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.
وبالفحص، تبين وقوع تصادم بين سيارتين، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، جرى إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.
ويواصل رجال المباحث إجراء التحريات، من خلال مناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، للوقوف على ملابساته وأسبابه، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض