إطلاق اسم المستشار أحمد البكري على إحدى قاعات المبنى الاجتماعي بالزمالك

قررت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، إطلاق اسم المغفور له بإذن الله تعالى المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة السابق على إحدى قاعات المبنى الاجتماعي بالنادي، وذلك تقديرا لدوره كأحد أبناء النادي المخلصين الذي لم يأل جهدا في دعمه ومؤازرته طوال حياته.

وتوفي المستشار أحمد البكري يوم الخميس الماضي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، بعد أسابيع قليلة من توليه مسئولية إدارة نادي الزمالك.

كان عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، وقال إن المستشار أحمد البكري، رئيس لجنة إدارة نادي الزمالك، توفي، صباح الخميس الماضي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف عصام سالم، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن المستشار أحمد البكري، توفي في أحد المستشفيات إثر إصابته بكورونا، الذي تعرض لها منذ أيام ماضية، وتم حجزه على إثرها لتلقي العلاج.

وكتبت نانسي البكري، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إنا لله وإنا اليه راجعون.. بابا في ذمه الله.. اسألكم الدعاء له بالرحمه و المغفره يارب».

وأضافت: «طاب منامك الطويل ورحم الله جسدك الذي امتلأ طهراً وغاب عن الدنيا.. لن أنساك ولن تلهيني مشاغل.. صلاة الجنازة في مسجد الشرطه بشيخ زايد».

يذكر أن المستشار أحمد البكري، أصيب بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من قرار تعيينه رئيسًا للجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بقرار من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب صدور قرار وقف واستبعاد مجلس مرتضى منصور، نتيجة مخالفات مالية.

الأهلي ينعى المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك بعد وفاته

تعرف على رئيس الزمالك الجديد بعد وفاة المستشار أحمد البكري

وفاة المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك متأثرًا بكورونا

بعد وفاته.. من هو المستشار أحمد البكري رئيس الزمالك «العاشق» للنادي منذ زمن

ابنة المستشار أحمد البكري تودع والدها بكلمات مؤثرة: «رحم الله جسدك الذي امتلأ طهرًا وغاب عن الدنيا»

أول تعليق من رئيس لجنة إدارة الزمالك الجديد: «نسعى لإعلاء قيم النادي وإسعاد الجماهير»

المستشار عماد عبد العزيز رئيسا للجنة إدارة نادى الزمالك