إطلالات مميزة لنجمات الفن في مهرجان القاهرة للدراما

انطلق امس الأربعاء، 21 سبتمبر الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان يحيى الفخراني،  وذلك لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي،  وسط متابعة جماهيرية كبيرة وحضور  لفبف من نجوم صناعة الدراما المصرية.

إطلالات قوية لنجوم الفن في مهرجان القاهرة للدراما

وعند إقامة كل مهرجان سينمائي أو درامي، يتزايد البحث حول إطلالات الفنانين والفنانات، وسط متابعة كبيرة لمعرفة الإطلالة الأفضل في المهرجان، عادة ما تلقي إطلالات النجوم في تلك المهرجانات إشادات واسعة أو حالة من النقد الشديد لعدم حسن اختيار الفنان الإطلالة المناسبة للظهور في فعالية المهرجان.

أبرز الإطلالات لنجمات الفن

وفي السطور التالية يستعرض  موقع ' قناة صدى البلد' أبزر الإطلالات الفنية للنجوم في مهرجان القاهرة للدراما، والتي لاقت إشادة كبيرة على الفنانين والفنانات في حسن اختيارهم للإطلالة المناسبة.

إطلالة الفنانة إلهام شاهين

البداية مع الفنانة إلهام شاهين التي تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدارما، وأطلت بفستان طويل باللون الأسود بقصة الأوف شولدر، مع وضع مكياج قوي، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود، وزينت إطلالتها بارتداء مجوهرات مكونة من أقراط، وأسورة.

إطلالة الفنانة نيللي كريم

وخطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار بإطلالة مميزة للغاية على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى، حيث ارتدت نيللي فستان جامبسوت باللون الأسود، ووضعت مكياجا بدرجات النيود, واختارت أن يكون شعرها مرفوع لأعلى، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود.

 

إطلالة رائعة للفنانة يسرا

وظهرت الفنانة يسرا على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدارما بإطلالة مميزة للغاية، حيث ارتدت فستان أسود كبير وأنيق متناسق مع لون المكياج.

 

إطلالة الفنانة سوسن بدر

وتألقت الفنانة سوسن بدر على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدارما، وارتدت فستانا أزرق طويل، مع مكياج بسيط متناسق مع لون الشعر الأبيض.

وخطفت الفنانة نيرمين الفقي الأنظار لإطلالتها القوية والجميلة في مهرجان القاهرة للدراما، حيث ارتدت فستانًا برتقالي طويل مع وضع مكياج بسيط يتماشي مع لون الفستان.

وواصل الفنانة هبة مجدي تألقها الكبير وظهرت بفستان أسود طويل مع مكيب هادي، على سجادة مهرجان القاهرة، التي لفتت الأنظار مبكرًا.

وطلت الفنانة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما بفستان أبيض طويل متناسق مع طولها، مع وضع مكيب بسيط.

تألقت الفنانة داليا البحيري على السجادة الحمراء لفعاليات مهرجان 'القاهرة للدراما '، وأطلت بفستان طويل باللون الفضي اللامع، ويتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن يكون شعرها مرفوع لأعلى.