إطلالة غريبة لـ إمام عاشور في تدريبات ميتيلاند

ظهر إمام عاشور، نجم ميتيلاند، المنتقل حديثًا لصفوف الفريق الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من نادي الزمالك، في إطلاله غريبة للغاية خلال تدريبات ميتيلاند استعدادًا لمنافسات الدوري الدنماركي.

ونشر الحساب الرسمي لـ ميتيلاند على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة لإمام عاشور في التدريبات ظهر خلالها وهو 'ملثم' مرتديًا قناعًا للرأس والوجه.

وودع ميتيلاند الدنماركي منافسات الدوري الأوروبي بعد الخسارة أمام سبورتنج لشبونة على ملعبه ووسط انصارة برباعية دون رد، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي لموسم 2022/2023.

شارك إمام عاشور في المباراة كبديل مع بداية الشوط الثاني، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 74، بعد التحام مع اللاعب مانويل أوجارتي.

سجل سبورتنج لشبونة أول أهدافه في المباراة في الدقيقة 21، بعد ركلة ركنية، وارتبك دفاع ميتلاند وحاول إخراجها، لكن سباستيان كواتيس ضرب الكرة برأسه، وأسكنها الشباك.

وتعرض باولينيو، لاعب ميتيلاند للطرد في الدقيقة 36 بعدما تحصل على بطاقة صفراء، وبعد دقيقتين فقط، تحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ثم البطاقة الحمراء، ليكمل ميتلاند المباراة بعشر لاعبين.

وعزز لاعبو سبورتنج لشبونة تقدمهم في الشوط الثاني بعد تسديدة قوية على الطائر من بيدرو جونزالفيس بالدقيقة 50، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له والثالث لفريقه بالدقيقة 77.

وفي الدقيقة 85، سجل ستيفان جارتنمان مدافع ميتلاند هدفًا بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز سبورتنج لشبونة 4-0، ويتأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بمجموع المباراتين 5-1 بعد التعادل في مباراة الذهاب.

مدرب ميتيلاند: طالبت إمام عاشور أن يلعب بقلبه دون خوف

هدف إمام عاشور الأول مع ميتلاند في الدوري الدنماركي.. فيديو

ميتلاند يكتسح فيبورج برباعية في الدوري الدنماركي.. وإمام عاشور يبصم على أول الأهداف

ميتلاند الدنماركي يراقب مدافع الأهلي بعد تألق إمام عاشور

إمام عاشور يتصدر التشكيل المتوقع لـ ميتيلاند للقاء لشبونة بالدوري الأوروبي