إطلالة مميزة لـ محمد صلاح بعد عودته لليفربول

ظهر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، في إطلالة جديدة للغاية، عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد صلاح صورًا خلال عرضه لملابس لإحدى الشركات الشهيرة في عالم الملابس الرياضية، في إطلالة مميزة لنجم ليفربول والدوري الإنجليزي.

وحرص نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة نجمه محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، بعد إنجازه الذي حققه مع الفراعنة في فترة التوقف الدولي، ووصوله لـ 50 هدفًا على المستوى الدولي.

ونشر ليفربول صورة من عودة محمد صلاح إلى تدريبات الريدز على الحساب الرسمي للنادي على 'تويتر' اليوم الخميس، معلقًا عليه:' العودة من إنجاز هام في الواجب الدولي.. الملك المصري'.

وكان محمد صلاح، قد شارك صورًا جديدًا عبر منصات التواصل الاجتماعي من مباراة الفراعنة أمام مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بـ كوت ديفوار 2024، محتفلًا بالفوز العريض الذي حققه الفريق.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورًا من مباراة المنتخب الأخيرة أمام مالاوي، والتي حقق الفراعنة فيها فوزًا عريضًا ليقترب خطوة أكبر من التأهل لأمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وقاد صلاح منتخب مصر لتحقيق فوز عريض على مالاوي برباعية دون رد، سجل منها نجم ليفربول هدفًا، ليرفع رصيده من الأهداف على الصعيد الدولي لـ 51 هدفًا.

وأبدى روي فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوي، لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.

وتقدم المدير الفني للمنتخب الوطنى بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.

فيتوريا: منتخب مصر كان الأفضل ذهابًا وإيابًا.. وسعيد بتألق محمد صلاح

محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لمنتخب مصر ضد مالاوي

منتخب مصر يحقق الفوز في أرض مالاوي لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر مع فيتوريا.. لا يعرف طعم الهزيمة أو التعادل

جمال علام يهنئ بعثة منتخب مصر بالفوز على مالاوي وصدارة المجموعة