إطلالة نانسي عجرم في حفل خيري بالأردن.. لن تصدق ثمن الفستان

أحيت النجمة اللنانية نانسي عجرم مساء الاثنين 12 يونيو الجاري حفلا غنائيًا خيريًا في الأردن ، وذلك بحضور الملكة رانيا، وظهرت نانسي عجرم بإطلالة أنيقة نالت إعجاب الجمهور.

اطلالة نانسي عجرم في حفل خيري بالأردن

ارتدت نانسي عجرم في الحفل الخيري فستانًا من تصميم إيلي صعب وهو من اللون الأبيض ومزين بالكريستال أعلى الكتف حتى أسفل الصدر.

سعر اطلالة نانسي عجرم الأخيرة

وصل سعر اطلالة نانسي عجرم الأخيرة إلى 4036 دولار، أي ما يعادل 124 ألف جنيه مصري.

وأكملت نانسي عجرم إطلالتها بحذاء كعب عال باللون الفضي، ومجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

رد نانسي عجرم على أسئلة الجمهور

وعلى جانب أخر احتفلت مؤخرًا نانسي عجرم بعيد ميلادها الـ 40 على طريقتها الخاصة، وحرصت أن تجيب على أسئلة متابعيها وجمهورها، وقالت عن حب الناس لها: «هو كل شيء لي وبقدم فني للناس ومحبتهم نعمة مش كل حد يقدر يحصل عليها».

وفيما يخص تعاون نانسي عجرم ومروان خوري، علقت لفنانة اللبنانية قائلة: «منتظراه وكان بيقولي إننا نقدم سوا أغنية، وممكن تكون الأغنية معه بتاخد وقت».

وسألها أحد المتابعين: هل تواصل تقديم حفلات أون لاين، وهل تكرر تجربة حفل «تيك توك؟»، لترد قائلة: «هذه فكرة أحب تقديمها لكن الوقت لا يساعدني حتى لتصوير أغنية، هذا المشروع كبير ويحتاج لتنسيق وتحضيرات كثيرة لكن لم أوقفه».

حفلات نانسي عجرم الجديدة

وعن حفلاتها المقبلة الجديدة، قالت إنها ستحيي خلال موسم الصيف حفلات في دبي ومصر والأردن وتونس، كما تقدم أغنية جديدة في الصيف، وتفاضل بين أغنية مصرية وأخرى لبنانية، أما أصعب أيام مرت عليها هي عندما غابت عن بيتها 20 يومًا لأول مرة».

وتابعت أنها كانت بسبب جولتها الغنائية في كندا وأمريكا، حيث بكت كل يوم بهذه الفترة لأنها لم تتمكن من الاتصال ببناتها إلا مرة واحدة في اليوم، لكنها كانت سعيدة بلقاء جمهور لم تقابله منذ فترة طويلة.

وأشارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى أن الحفلة التي قدمتها، بداية فترة كورونا كانت أكثر مشروع تأثرت به، وقالت عنه: «كان أول الكورونا، وكنا بنعيش تجربة صعبة مش عايشينها قبل».

نانسي عجرم ترد على عتاب شيرين عبد الوهاب: بتعرفي إنك بالقلب

شيرين عبد الوهاب: حسام حبيب مسميني شوكليت.. ونانسي عجرم مش بتسأل عليا

نانسي عجرم تجيب على أسئلة الجمهور في عيد ميلادها.. لأول مرة تكشف أصعب أيام عاشتها

نانسي عجرم تتجول في شوارع إيطاليا.. الحياة حلوة

مفاجآت فيلم شوجر دادي.. جوهرة ممثلة ونانسي عجرم مطربة