إعادة مباراة الزمالك والمقاولون.. عامر حسين يحسمها وبيريرا ينصف الأبيض

تمني جماهير نادي الزمالك النفس بإعادة مباراة الأبيض أمام المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بسبب وجود ركلة جزاء تغاضى أمين عمر، حكم المباراة عن احتسابها للفارس الأبيض.

حالة من الشد والجذب وتصريحات هنا وهناك حول مدى إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب من عدمها، وهو ما حسمه الثنائي بيريرا، رئيس لجنة الحكام، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، ووهو ما نرصده في هذا التقرير.

عامر حسين يحسم الجدل حول إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على لجنة المسابقات، مدى إمكانية إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

قال عامر حسين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:« بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية سنناقش جميع الحالات في الجولة، القانون واضح بالنسبة للتحكيم، أن يكون هناك خطأ في تطبيق القانون أخطأ فيه الحكم واعترف به، ولن يتم الأخذ بالحوار الذي تم إذاعته على الهواء».

بيريرا ينصف الزمالك في أزمة مباراة المقاولون العرب

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:«تواصلنا مع بيريرا وأكد لنا أن الزمالك يستحق ركلة جزاء أمام المقاولون العرب، وهذا يفسر القرار الذي تم اتخاذه ضد أمين عمر، لأن الفيديو الذي تحدث فيه عن الربع والثلاثة أربع ستبقى مشكلة حقيقية، وكيف فسر قرار عدم احتساب ركلة الجزاء بناءًا على عدم الاقتناع».

أضاف هاني حتحوت:« أمام اتحاد الكرة نفسه بخصوص شكوى الزمالك وهل يتم إعادة مباراته أمام المقاولون العرب، وكانت الإجابة أن تقرير حكم المباراة وعدم اعترافه بارتكاب خطأ فيها يؤدي إلى عدم إعداة المباراة».