إعادة مباراة النصر ومنتخب السويس بسبب واقعة تقنية الفيديو بالمحمول..قرار مرتقب

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية من أزمة مباراة النصر ومنتخب السويس، والتي أقيمت عصر أمسالجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مجموعة القاهرة بدوري الممتاز 'ب' لقطة مثيرة للجدل، بعد أن لجأ حكم اللقاء محمد فاروق إلى هاتفه المحمول، للتأكد من صحة هدف.

واستعان حكم اللقاء محمد فاروق بهاتفه المحمول لمشاهدة إعادة الهدف، حيث كانت المباراة مذاعة عبر بث مباشر، ثم قرر إلغاءه بعد توقف المباراة نحو 15 دقيقة.

وشهدت مباراة النصر ومنتخب السويس أزمة كبيرة في الملعب، في ظل غياب تقنية حكم الفيديو المساعد 'فار'، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم منتخب السويس بنتيجة 2-1، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة أحرز النصر هدف التعادل، لكن لاعبي المنافس وجهازه الفني اعترضوا على صحته.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة،إن ما حدث من جانب حكم المباراة محمد فاروق، بمثابة خطأ كارثي في تطبيق الإجراءات، خاصة وأنه لا وجود لتقنية الفيديو في دوري القسم الثاني، وغير مسموح للحكام بمراجعة أي لعبة عن طريق الهاتف المحمول.

وأفاد المصدر إن لجنة مسابقات القسم الثاني، تنتظر تقرير لجنة الحكام، وستجتمع غدا الأحد، إذا ما أقرت لجنة الحكام بأن ما حدث خطأ في تطبيق الإجراءات، وسيتم إعادة المباراة وفقا للائحة.

ونشرت صفحة نادي النصر على 'فيسبوك' الواقعة، واصفا إياها بـ«الفضيحة»، معلقاً على الفيديو،«بالفيديو فضيحة الحكم محمد فاروق يتأكد من صحة الهدف الثاني للنصر في مرمي منتخب السويس عبر الموبايل، ويقرر إلغاء الهدف بشكل غير قانوني ومخالف للوائح» وفي اللحظات الأخيرة سجل منتخب السويس هدف التعزيز، ليحسم اللقاء بنتيجة 3-1.

الأهلي ضد القطن الكاميروني .. كهربا يسجل الهدف الثالث للأحمر

الأهلي ضد القطن الكاميروني .. بيرسي تاو يحرز الهدف الرابع للأحمر

الأهلي يفوز على القطن الكاميروني برباعية في دوري أبطال إفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي بعد الفوز على القطن الكاميروني 

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا ..فيديو