إعلاميون رحلوا في 2022.. آخرهم مفيد فوزي ومذيعة لحقت بابنها بعد 5 سنوات

غيّب الموت اليوم الأحد، الإعلامي الكبير مفيد فوزي لينضم لقائمة إعلاميين رحلوا في 2022، حيث شهد العام الحالي وفاة عدد من الإعلاميين والمذيعين الذين سببت وفاتهم صدمة كبيرة للجمهور.

إعلاميون رحلوا في 2022

يعد الإعلامي مفيد فوزي آخر إعلاميون رحلوا في 2022، بعد صراع مع المرض حيث توفى عن عمر يناهز الـ 89 عامًا، وحرص عدد كبير من النجوم والمشاهير والسياسيين على نعيه.

مفيد فوزي مفيد فوزي

تضم قائمة إعلاميون رحلوا في 2022 أيضًا، الإعلامي وائل الإبراشي الذي توفى 9 يناير الماضي، بسبب تدهور حالته الصحية عقب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، وتوفى عن عمر يناهز الـ 58 عامًا.

بينما رحل الناقد الرياضي والمذيع إبراهيم حجازي يوم 2 يناير، بعد صراع مع المرض متأثرًا بفيروس كورونا أيضًا، أما الإعلامي نادر دياب، مذيع الأخبار بالتليفزيون المصري توفى يوم 9 أغسطس الماضي.

الناقد والإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي الناقد والإعلامي الرياضي إبراهيم حجازي

مذيعين توفوا في 2022

ومن بين مذيعين توفوا في 2022، كانت الإعلامية ماجدة عاصم واحدة من أشهر مذيعات التلفزيون المصري، التي رحلت عن عالمنا يوم 4 أكتوبر الماضي بعد 5 سنوات من وفاة نجلها الشاب المذيع عمرو سمير.

أما المذيع مصطفى محمود المذيع بالبرنامج العام، فتوفى يوم 24 نوفمبر الماضي، وتدخل الإعلامية شيماء جمال ضمن قائمة المذيعين الذين توفوا في 2022، حيث قتلت على يد زوجها.

المذيعة شيماء جمال المذيعة شيماء جمال

ويوم 5 مارس الماضي، توفى المذيع إياد داود نجم برنامج «شبابيك» الشهير، عن عمر يناهز 39 عام بعد تعرضه لأزمة صحية وخبر وفاته جاء كالصاعقة على محبيه وأصدقائه، ورحل عن عالمنا يوم 29 نوفمبر الماضي الكاتب الصحفي والإذاعي الكبير السيد الغضبان عن عمر ناهز الـ 94 عامًا بعد صراع مع المرض.

وفاة الكاتب الصحفي مفيد فوزي عن عمر ناهز 89 عاما

وفاة الفنان يوسف العدل وخالد الكمار ينعيه