إعلام إسباني يكشف مفاجأة سارة بشأن انتقال ميسي لصفوف الهلال السعودي

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن مفاجأة تتعلق بمسألة موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

وبحسب برنامج 'الشيرنجيتو' الإسباني الشهير فإن ليونيل ميسي سيقبل عرض الهلال السعودي للانضمام إلى صفوفه بدءًا من الموسم المقبل.

عرض الهلال لميسي

وفي 3 مايو الجاري، كشفت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية عن تقديم نادي الهلال السعودي عرضًا مغريًا للغاية لاستقدام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقالت صحيفة ليكيب إن عرض الهلال السعودي المقدم لميسي يعتبر 'أكبر عقد للاعب في تاريخ كرة القدم'.

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات في مسألة انتقال النجم الأرجنتني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف نادي الهلال السعودي.

يأتي ذلك بالتزامن مع إعلان وسائل إعلام فرنسية أن ميسي، الفائز بكأس العالم 2022 بقطر، لن يجدد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان، بعد انتهائه صيف هذا العام.

جاء ذلك في وقتٍ كان ميسي يقوم بزيارة إلى السعودية رفقة عائلته، في زيارة معلن أن هدفها جاء لأغراض سياحية ترويجية.

وفرض باريس سان جيرمان عقوبةً على ميسي بسبب هذه الزيارة، التي قال نها جاءت بدون إذن، وأعلن حرمانه من المشاركة

تقارير: ميسي يقترب من الهلال

وقال موقع 'سعودي' إن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، اقترب من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأشار الموقع إلى أن ميسي كان يستهدف العودة إلى نادي برشلونة الإسباني، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن الأزمة الاقتصادية الكبرى، تهدد إتمام برشلونة، صفقة الأسطورة الأرجنتينية، ما يقربه من الانضمام إلى نادي الهلال، بشكل كبير.

وأضاف أنه ما يزيد من احتمالية انتقال ليونيل ميسي  إلى الزعيم الهلالي العقوبة التي فرضها النادي الباريسي على اللاعب بسبب سفره إلى السعودية، بدون إذن مسبق، ما أدى إلى إنهاءالعلاقة بين النادي واللاعب بحسب إعلاميين بارزين.

ميسي خارج باريس سان جيرمان

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس الثلاثاء، أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لن يجدد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، مع انتهاء تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان اتخذ قراره بعدم تجديد تعاقد ميسي هذا الصيف.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم إلى الفريق في صفقة انتقال حر في صيف عام 2021 بتعاقد لمدة موسمين.

وتوترت العلاقة بين ميسي وجماهير باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، التي هتفت ضد اللاعب في أكثر من مناسبة وأطلقت ضده صافرات الاستهجان.

عرض الهلال لميسي

وفي وقتٍ سابقٍ، قالت وسائل إعلام سعودية إن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا رسميًا لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت صحيفة 'عكاظ' السعودية عن مصادر قولها إن نادي الهلال قدم عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان.

وأوضحت المصادر أن العرض الهلالي يتضمن جميع المزايا المقررة للاعب، ويلبي مطالب النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم 2022 بقطر.

لكنه تم الإعلان في وقتٍ لاحق أن ميسي رفض عرض الهلال، وسط أقاويل عن إمكانية عودته إلى صفوف ناديه القديم برشلونة مرة أخرى.

وكان خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد زار العاصمة الرياض في مارس الماضي، وسط أحاديث عن إجرائه مباحثات مع إدارة نادي الهلال.

برشلونة يبدأ أولى خطوات استعادة ليونيل ميسي

4 شروط لعودة ميسي إلى برشلونة الإسباني

الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم ميسي