إعلان نتائج مسابقة الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي بجامعة عين شمس

شهد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إعلان نتائج مسابقة الاكتفاء الذاتي للتمثيل المسرحي والذي أقيم بمسرح كلية البنات، وشاركت بها 11 كلية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

الهدف الأساسي للنشاط الطلابي

وفي كلمته أكد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن الهدف الأساسي للنشاط الطلابي هو الممارسة بهدف تفريغ الطاقات عن طريق الجامعة التي توفر التدريب المناسب، مشيرا إلى أن الممارسة الحقيقية للنشاط سواء من جانب الممثلين أو الكتاب وحتى الفنيين بمختلف مسارح الجامعة هو مكسب الجميع.

كما أكد أن النشاط الطلابي لا يعطل عن الدراسة بالعكس بل يجعل المرء على دراية بكيفية إدارة الوقت بالشكل الأمثل معربا عن سعادته بمشاركة كافة كليات الجامعة في الأنشطة الطلابية المختلفة مثل الكورال والمسرح والفنون التشكيلية.

الممارسة أهم أم الجوائز

وأوضح أن الجامعة ترعى جميع الموهوبين، مشيدا بلجنة التحكيم المتميزة من الناحية الأكاديمية والعملية والتي قامت بوضع توصيات وملاحظات لكل العروض المشاركة بإيجابياتها وسلبياتها لكي تتم الاستفادة القصوى من النشاط، مؤكدا أن كم الممارسة أهم كثيرا من كم الجوائز.

وطالب الطلاب بالاحتفاظ دائما بروح الهواية والاستمتاع بما يفعلوه حتى لمن سيحترف الفن، مؤكدا أن الفائز لا بد أن يدرك أن ذلك هو بداية الطريق وعليه أن يجتهد كثيرا لكي يحافظ على مكانته مطالبا الفائزين بعدم الغرور فهو بداية النهاية، أما الذين لم يوفقوا فعليهم التحلي بروح المثابرة.

وقد أعلنت لجنة التحكيم التي تكونت من المخرج إسلام إمام والفنان الناقد باسم صادق ، الدكتور محمد الخطيب أستاذ النقد بكلية الآداب جامعة عين شمس والدكتور سمير شاهين أستاذ ورئيس قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان.

«التعليم العالي» تعلن معايير تقييم مسابقة أفضل جامعة في الأنشطة الطلابية