إقبال كبير للحصول على عضوية فرع الأهلي بالشيخ زايد بعد الطفرة الإنشائية الكبيرة

عقدت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل ، عضو مجلس الإدارة، اجتماعا اليوم بفرع النادي بالشيخ زايد مع الراغبين في الحصول على عضوية الفرع بعد الزيادة الجديدة التي تم تطبيقها مطلع سبتمبر الماضي.

وواصلت اللجنة عقد المقابلات الشخصية مع الراغبين في الحصول على عضوية فرع زايد وسط إقبال كبير للانضمام إلى عائلة الأهلي والاستفادة من الخدمات المقدمة للأعضاء داخل الفرع.

ويشهد  فرع النادي بالشيخ زايد طفرة هائلة فى ضوء المخطط الإنشائي داخل الفرع  خلال المرحلة الأولى والثانية والتي تغطي مساحة ٧٠ فدانا من إجمالي المساحة الكلية للفرع، وهو ما يعكس حجم العمل وما تم إنفاقه على تلك المشروعات الكبيرة.

ومؤخرا تم الانتهاء من خمسة مشاريع إنشائية جديدة داخل فرع زايد، وأصبحت متاحة أمام الأعضاء لاستخدامها والاستفادة منها وفي مقدمتها بوابة النادي على طريق النزهة والتي تضاهي في الشكل بوابتي الجزيرة ومدينة النصر ولكن على مساحة أكبر، مع مراعاة روح الأهلي في نفس الصفات والسمات التي تم اتباعها في كل الفروع.

هذا بالإضافة إلى أماكن انتظار السيارات التي تم  إنشاؤها على أعلى مستوى مع مراعاة وجود أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة وعربات جولف كار لمساعدة الأعضاء، و إنشاء ملعبين كرة قدم «١١ لاعبا» مع اتباع المعايير  والقوانين الدولية سواء في الإضاءة أو الأسوار المعتمدة والنجيل الصناعي على أعلى مستوى.

كما شهد فرع الشيخ زايد أيضا إنشاء ملعبين «بدل» وفقا للمعايير الدولية، على غرار ما تم تنفيذه في المقر الرئيسي وفرع مدينة نصر ورفع كفاءة ملعبي كرة قدم الخماسي إلى أعلى مستوى وفقا للمواصفات المعتمدة دوليا لتلبية احتياجات الأعضاء.

وسبق هذه المشاريع افتتاح مجلس الإدارة لمنطقة جلوس الأعضاء المتواجد بها شاشة كبيرة لمواصلة الدور الخدمي المقدم لهم ، فيما تشهد المرحلة المقبلة إنشاء مسجد كبير يضاهي المسجد الموجود في فرع  التجمع الخامس والبدء في إنشاء حمام سباحة خلال شهر على أن يكون ملحقا به غرف ملابس وجيم ومنطقة ألعاب مائية لجميع الأعمار.