إلغاء حفل عفروتو تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

ألغاء حفل عفروتو مطرب الراب الذي كان مقرر له أن يقام يوم 16 أكتوبر الجاري على هامش مباراة مصر والجزائر.

ألغاء حفل عفروتو

جاء سبب ألغاء حفل مغني الراب عفروتو  تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث طوفان الأقصى، التي تجرى هذه الفترة.

وقال مطرب الراب عفروتو عبر القصص المصورة بحسابه على موقع إنستجرام، أنه تم إلغاء حفلته في مباراة مصر والجزائر يوم 16 أكتوبر الجاري، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

إلغاء حفل تامر عاشور

وعلى جانب أخر قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغاء حفل المطربين تامر عاشور وبهاء سلطان، الذي كان مقرر له أن يقام غدًا الجمعة 13 أكتوبر وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

ووجه مجلس الوزراء الكويتي، وزارة الإعلام، بإلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي، وحدادا على أرواح شهداء فلسطين.

وكان عبد العزيز الزيدي، رئيس مهرجان ليلة عمر، أعلن في وقت سابق أن الكويت سوف يستضيف حفلا للفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي يوم الجمعة 13 أكتوبر.

وقال مجلس وزراء الكويت إن ذلك يأتي تأكيدا على موقف الكويت الدائم المساند للقضية الفلسطينية، وما تشهده الساحة من تطورات في قطاع غزة، وتضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لأبشع أنواع العدوان الإسرائيلي، وبناء عليه وجه مجلس الوزراء وزارة الإعلام بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في دولة الكويت تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، جراء ما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.