إلهام شاهين: أصبحت رمزًا للقضايا الجريئة.. ومحظوظة إن ربنا خلقني فنانة

تحدثت الفنانة إلهام شاهين خلال ندوتها في مهرجان جربة المقام في دولة تونس عن الأدوار التي قدمتها جريئة خلال مشوارها الفني.

إلهام شاهين تتحدث عن الأدوار الجريئة

قالت إلهام شاهين خلال ندوتها: 'أنا أصبحت رمز للقضايا الجريئة لأني قدمت قضايا خطيرة مثل فيلم واحد صفر اللي ناقش قضية زواج المرأة في الدين المسيحي'.

وتابعت حديثها، قائلة: 'أدواري تسببت لي في مشاكل واتُهمت بالتدخل في الدين ولكن أنا كنت بدافع عن المرأة المسيحية في فيلم واحد صفر'.

تصريحات إلهام شاهين

أقيمت ندوة للفنانة إلهام شاهين على هامش مهرجان جربة في تونس، كشفت خلالها عن تفاصيل عديدة بحياتها.

إلهام شاهين قالت بندوتها التي أقيمت على هامش مهرجان جربة بتونس:أنا بحب الفن وكل اللي بيحب الفن بنحبه وبندعمه وبنغفر أي نواقص، لأن دي الحياة والفنان بيبدأ صغير ومش بقلق من مقابلة الجمهور.

وأضافت إلهام شاهين: أنا محظوظة ان ربنا خلقني فنانة لأنها مش وظيفتي إنما أنا بحب الفن، وعشت 101 شخصية، وأنا بحب الفن وهو مش وظيفتي وبس، ولكن بحب أعمل شخصيات بعيدة عني ومش شبهي لأني عايزة أعيش حياة تانية بمشاكلها وطريقتها وملابسها.

إلهام شاهين ونجل شقيقها

وكانت إلهام شاهين، قد احتفلت بمولود شقيقها أمير الأول والتي أطلق عليها اسم مريم، ونشر أمير شاهين صورة له من أمام حجرة ولادة زوجته داخل المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلا: مرحبا بك في عالمي حبيبتي مريم.