إلهام شاهين أمام الكعبة تعلق: حج مبرور وذنب مغفور.. صورة

حرصت الفنانة إلهام شاهين مشاركة جمهورها في يوم عرفات بالدعاء وتفاعل معها الجمهور.

إلهام شاهين في الحج

نشرت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع إنستجرام صورتها أمام الكعبة، وكتبت: 'حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمى العالم .. وكل عام و نحن جميعا بخير يارب'.

إلهام شاهين وابن شقيقتها

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بتخرج ابن شقيقتها والتحاقه بالجامعة في لبنان، وذلك من خلال صور تجمعها بالعائلة.

نشرت إلهام شاهين صور تجمعها بعائلتها في لبنان، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، احتفالًا بتخرج نجل شقيقتها من المدرسة.

وعلقت على الصور قائلة: «بجبل لبنان.. احتفال عائلة شاهين وعائلة صفى الدين بتخرج ابنهما عادل عدنان صفى الدين».

وتابعت إلهام شاهين تعليقها احتفالا بتخرج ابن شقيقتها، قائلة: «ودخوله جامعة lau.. مبروووووووووووك عدولة حبيب خالته.. وإن شاء الله مستقبل عظيم».

تصريحات إلهام شاهين

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة إلهام شاهين دعمها لمشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، وتوثيق حياة الفنانين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء 28 مايو 2024.

قالت إلهام شاهين في كلمتها بالمؤتمر الصحفي لكشف تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي: «أنا نفسي نوثق حياتنا لأننا لما نموت محدش هيلم ورانا».

وتابعت: «من 2011 لغاية دلوقتي بقى فيه هجوم كبير أوي على الفن، والناس على السوشيال ميديا واخدين موقف من بعض الفنانين وفي حتة نفسية مش مظبوطة.. أنا كنت في مهرجان ببلجيكا وكان وقت الإخوان والهجوم القوي على مصر والفن، طلبت من رئيس وزراء بلجيكا أن يلقي كلمة عن الفن المصري».

واستكملت إلهام شاهين في كلمتها بالمؤتمر الصحفي: «وكان هذا شرطي وإلا الانسحاب من المهرجان، وبالفعل قدم الجائزة وكانت لفيلم بعد الموقعة واستلمها المخرج يسري نصر الله».

وأضافت خلال حديثها عن تأييد مشروع رقمنة ذكريات الفنانين: «الفن مش فستان ملبوس على ريد كاربت أو مين اتخانق مع مين زي ما بنشوف على سوشيال ميديا، وأنا دايمًا ضد السوشيال ميديا بس أنا النهاردة غيرت رأيي ولقيت أن الرقمنة شئ مهم جدًا لكي نعرف الفنانين دول عملوا إيه وكام رئيس دولة نزل وكرمهم».

واختتمت: «الأرشيف بالرقمنة حاجة مهمة علشان يبقى حفاظًا على تراثنا الفني، أنا عملت حاجات كتير مهمة وللأسف نسيتها وعلشان كدة الرقمنة لها دور مهم جدًا».