إلهام شاهين : اللي بيهاجموني ميالين للإرهاب ولهذا السبب كنت أبكي بعد مشاهدي

ردت النجمة إلهام شاهين على منتقديها، وكشفت تفاصيل وكواليس لأول مرة عن أنجح أدوارها في 2022 وأصعبها وهي شخصية أم جهاد بمسلسل بطلوع الروح.

تصريحات إلهام شاهين

قالت النجمة إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لها مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامجها بنت البلد، المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد: «لا أهتم بالانتقادات والتفاهات اللي بيشتم ده إنسان ضعيف وملوش شخصية ولذلك عمري ما رديت على أي حد بيهاجم».

وتابعت الفنانة إلهام شاهين : «آرائي بتعجب الناس المحترمة الفاهمة وعلاقاتها مع ربنا صح أما اللي بيهاجموني أفكارهم متطرفة وميالين للإرهابيين أكتر هو جمهور أم جهاد».

إلهام شاهين أم جهاد

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن شخصية أم جهاد التي قدمتها بمسلسل بطلوع الروح، قائلة: «شخصية أم جهاد من أصعب الشخصيات بالنسبة لي لأن أول مرة أعمل شخصية أنا ضد كل كلمة بتنطقها وكل تصرف وكل فعل».

وأضافت: «أم جهاد تتاجر بالدين وكذابة ليست متدينة تكره وطنها ومصر أما أنا بعشق تراب مصر وهي تكره الفن، كنت أخرج من بعض المشاهد أعيط إزاي بقول كدة وأعمل كدة أنا ضد العنف وممارسة العنف بشكل عام بأي شكل من الأشكال».

إلهام شاهين إلهام شاهين

تكريم إلهام شاهين

بعد تكريمها بسبب دورها الأخير، علقت قائلة: «الجاليات المصرية اهتموا بالمسلسل وأثر فيهم كثيرًا ومسلسل بطلوع الروح أخذ اهتمام كبير والحمدلله رسالة العمل وصلت، ومخرجة العمل بتعرض توصل شغلها صح».

قالت إلهام شاهين أيضًا: «مسلسل بطلوع الروح في رمضان كان رقم 1»، واستكملت الفنانة كلامها قائلة: «مفيش ست تقدر تعيش من غير راجل ولا العكس والأهم كل واحد يلاقي المناسب له ولا أمانع من الارتباط إذا وجدت الشخص المناسب مش هقول لا».

وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن التكريمات التي حصدتها في 2022 كلها رائعة، معلقة: «اتكرمت من تونس والمغرب والأردن ولبنان والسعودية وطبعًا مصر وفي العراق وفي أمريكا وفرحت بلقب سفيرة الفن العربي واتكرمت في لندن من أسبوعين بعد عرض فيلم حظر تجول».

انجازات إلهام شاهين في عام 2022.. جوائز وتكريمات وتحكيم في 3 مهرجانات

إلهام شاهين: «لم اتخيل تقديم شخصية زعيمة تنظيم داعش.. والفن لا يفضح المجتمع»