إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقها الأصغر

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة حاليًا برفقة شقيقها الأصغر أمير، حيث حرصت إلهام شاهين على عمل عمرة لوالدتها الراحلة.

إلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع فيس بوك، صور لها من داخل الحرم المكي برفقة الفنان أمير شاهين شقيقها، وكتبت: «عمرة لأمى الغاليه الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة، بصحبة أخي أمير، ربنا يخلي كل الأمهات و يعطيهم الصحة، الأم أغلى ما فى الوجود».

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد أنغام

وعلى جانب أخر شاركت الفنانة إلهام شاهين صور من عيد ميلاد الفنانة انغام مؤخرًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصور قائلة: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنغام، كل سنة وأنتي دايما جميلة وناجحة ومتألقة».

عيد ميلاد أنغام

إلهام شاهين تتحدث عن مسلسل بطلوع الروح

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين قالت خلال كلمتها بالجلسة الثالثة لمنتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية، أنه خلال تصوير مسلسل «بطلوع الروح»،  كان الخوف والرعب مسيطر عليها بشكل كبير مشيرة إلى أنها تعرضت لكل الإهانات.

وتابعت إلهام شاهين خلال كلمتها أنها لم تتوقع نهائيًا أن تكون يومًا ما في دور زعيمة تنظيم داعش، مشيرة إلى أنها لا تقبل بالفكر المتطرف.

لقطات من عيد ميلاد أنغام بحضور أحمد حلمي وإلهام شاهين ونجوم الفن إلهام شاهين تهنئ ليلى علوي بعيد ميلادها: «حلوة الحلوات» إلهام شاهين في مواجهة 6 أزمات بمسيرتها.. تهديد معجب وإشعال النار في نفسها إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلادها بتصريحات نارية: إذا أحببت غير مسلم سأتزوجه إلهام شاهين : مش قافلة قلبي ولازم اللي يتجوزني يبقى شخصيته قوية

الهام شاهين وأمير شاهين

الهام شاهين