إلهام شاهين تتحدث عن خسارة وزنها: عملت كل حاجة غلط

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن كيفية خسارتها للوزن، وقالت إن ما فعلته للوصول إلى قوامها المثالي لم يكن بطريقة جيدة أو صحيحة.

إلهام شاهين تتحدث عن خسارة وزنها

قالت إلهام شاهين في تصريحات إذاعية: 'فعلت كل شيء دفعة واحدة، كما أنني أخذت حقن تخسيس الوزن، وهذا يشبه من يحقن السكر لإنقاص الوزن،وده مش صح أن الواحد ياخد حقن سكر عشان يخس والمفروض تكون فترة وأنا طولت وبقول أن ده مش صح، عشان محدش يقلدني'.

وتابعت إلهام شاهين: 'كل الأدوية تسد النفس، في كل مرة أسافر فيها إلى بلد وأجد دواء يجعلني أفقد الوزن اشتريه، وكنت أتعاطى الكثير من الأدوية التي جعلتني أشعر بالتعب'.

واستكملت كلامها، وقالت: 'الطريقة الصحية أنك تقلل في الأكل، تاكل كل حاجة بكميات قليلة وتعمل رياضة، لكن اللي عملته مش طريقة صحية'.

إلهام شاهين الرئيسة الشرفية لمهرجان إيزيس

رحبت الفنانة إلهام شاهين باختيارها كرئيسة شرفية لمهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة في دورته الثانية المقرر عقدها في القاهرة في الفترة من 16 وحتى 22 مايو 2024 بمشاركة عدد من العروض المسرحية المصرية والعالمية.

تقول المخرجة والممثلة عبير لطفي رئيس المهرجان أنه على الرغم من شهرة الفنانة إلهام شاهين السينمائية إلا أنه تربطها علاقة خاصة بالمسرح منذ بداية انطلاقها في عالم الفن، وشاركت فيما يقرب من 23 عرض مسرحي من بينهم مسرحية 'كاليجولا' الشهيرة أمام الفنان الراحل نور الشريف، مضيفة أنها أيضا سيدة محاربة تدافع عن حرية الفن وتهتم بمعالجة قضايا المرأة فى أعمالها، لذا يعتز مهرجان ايزيس الدولي للمسرح برئاستها الشرفية لهذه الدورة.

إلهام شاهين

وعبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتولى هذا المنصب وقالت: 'أشرف بتولى منصب الرئيسة الشرفية لمهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة، لأني متحيزة جدا للمسرح فهو أبو الفنون وأهمهم، وهو الأكثر ثقافة والأكثر وعيا، وتحيزي إليه يرجع إلى أنى من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، واعتز بأني لربما أكون الوحيدة من بين نجمات السينما من أبناء جيلي التي تخرجت من معهد الفنون المسرحية ودرست التمثيل والإخراج'.

وأضافت: 'أنا بنت المسرح، وأحبه جدا، وسعيدة أكثر بأن كل القائمين على إدارة هذا المهرجان من النساء، وهو مهرجان مسرحي عن المرأة، وأتمنى أن يستمتع الجمهور معنا بالعروض المسرحية في مايو المقبل'.

ينظم مهرجان ايزيس الدولي لمسرح المرأة مؤسسة جارة القمر، وتعقد الدورة الثانية في الفترة من ١٦ وحتى ٢٢ مايو ٢٠٢٤ في القاهرة، وهي مهداة لاسم الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز، رئيسة المهرجان المخرجة والممثلة عبير لطفي ومديرتا المهرجان الكاتبة والمخرجة عبير علي والكاتبة والناقدة رشا عبد المنعم، وتدعمه وزارة الثقافة ووزارات أخرى منها وزارة الشباب والرياضة، وكذلك عدد من المؤسسات والمراكز الثقافية.