إلهام شاهين تحيي ذكرى محمود عبد العزيز: قدمنا معا أجمل الأعمال

حرصت الفنانة إلهام شاهين على إحياء ذكرى وفاة الفنان محمود عبد العزيز اليوم الأحد 12 نوفمبر، بعد مرور 7 سنوات على رحيل ساحر السينما المصرية.

نشرت إلهام شاهين مجموعة صور تجمعها بالراحل محمود عبد العزيز، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «الله يرحم النجم الكبير والصديق الغالي محمود عبد العزيز».

إلهام شاهين تحيي ذكرى محمود عبد العزيز

وتابعت: «قدمنا معًا أجمل الأعمال التي أعتز بها جدًا منذ بدايتي الفنية.. العار.. دنيا عبد الجبار.. الجنتل.. هارمونيكا.. سوق المتعة».

واستكملت الفنانة إلهام شاهين عن الفنان محمود عبد العزيز قائلة: «كلها حققت نجاح جماهيري كبير.. كما جمعتني معه صداقة عائلية.. فنان صادق وقلبه طيب ويشع بهجة في أى مكان يتواجد فيه.. أفتقده كثيرًا وأتذكره دائمًا بكل الخير».

إلهام شاهين تحيي ذكرى محمود عبد العزيز إلهام شاهين تحيي ذكرى محمود عبد العزيز

ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

ومن جانبها، كانت قد أعلنت الإعلامية بوسي شلبي التبرع لصالح أهل غزة، إهداءً لروح زوجها الفنان الراحل محمود عبد العزيز، الذي تحل الذكرى السنوية السابعة لرحيله الأحد 12 نوفمبر 2023.

قالت الإعلامية بوسي شلبي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، تزامنًا مع ذكرى رحيل الفنان محمود عبد العزيز: «أنا دايمًا في الذكرى السنوية لوفاة محمود عبد العزيز بعمل خير على روحه في بلده».

وتابعت: «لكن هذا العام يكون التبرع لأهل غزة إهداءً لروحه في ذكرى وفاته»، وعلقت على الفيديو قائلة: «مهما مرت السنين أنت الحاضر الغائب.. في ذكرى وفاته أسألكم الفاتحة».