إلهام شاهين تدعم آمال ماهر في حفل العلمين الجديدة بعلم مصر

حرصت النجمة إلهام شاهين على حضور حفل المطرب آمال الماهر التي بدأت منذ قليل، في مدينة العلمين الجديدة، وسط عدد كبير من الجمهور، والشخصيات العامة وعدد من الوزراء على رأسهم وزير الشباب والرياضة ووزيرة التضامن الاجتماعي.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين، وهي تمسك علم مصر بيدها وترتدي اللون الأسود، ونسقت شعرها حيث لا يكون منسدلًا، وكانت أول الشخصيات العامة التي حضرت الحفل.

بداية حفل آمال ماهر

وبدأ منذ قليل، حفل المطربة أمال ماهر بالعلمين الجديدة وتعالت صيحات الجماهير فور صعودها المسرح، حيث بدأت حفلتها على أنغام أغنية طوبة فوق طوبة نبني، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وحرصت آمال ماهر، على الظهور بفستان أبيض اللون، ونسقت ظهورها بشعر منسدل يتناسب مع إطلالتها، ووجها الجمهور له التحية، وعلقوا قائلين:”  وحشتين”، لتبادلهم الشعور وتعلق قائلة: “أنتم اللي وحشتوني”.

دعم الجمهور لآمال ماهر

حرصت الفنانة آمال ماهر على التقاط صور مع الجمهور قبل انطلاق حفلها الغنائي الأول بعد فترة غياب استمرت 3 سنوات، وظهرت أنغام برفقة اثنين من المعجبين ضمن كواليس الحفل ضمن البروفات الخاصة للحفلة التي تقام في مدينة العلمين الجديدة وينتظر 10 من الجماهير إلتقاط صور تذاكرية معها، وذلك من خلال المفاجأة التي اعدتها شركة تذكرتي، لجمهور آمال ماهر.

بالأبيض.. آمال ماهر تبدأ حفلها على أنغام «طوبة فوق طوبة نبني»

ميادة الحناوى: أنصح أمال ماهر بانتقاء اغنيات تناسبها.. وبعض الأصوات الان نقمة

 

إلهام شاهين وآمال ماهر إلهام شاهين وآمال ماهر