إلهام شاهين تدعم ليلى علوي في العرض الخاص لفيلم «مقسوم».. صور

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور العرض الخاص لفيلم «مقسوم»؛ لدعم صديقة عمرها الفنانة ليلى علوي والاحتفال معها بطرح الفيلم بدور العرض السينمائي في 18 يناير الجاري.

وظهرت إلهام شاهين في العرض الخاص بجوار ليلى علوي وشيرين رضا، وقامت بتهنئتهما على طرح فيلم «مقسوم»، ومشيدة بأدائهما المميز ضمن أحداث العمل.

العرض الخاص لفيلم مقسوم

واحتفلت منذ ساعات أسرة «مقسوم»، بالعرض الخاص للفيلم في إحدى السينمات الكبرى بمدينة 6 أكتوبر، بحضور وسائل الصحافة والإعلام.

وحضرت النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنان عمرو وهبة وزوجته التي حرصت على الحضور من أجل دعمه والإحتفال معه بعرض الفيلم، وتم تحويل السجادة الحمراء إلى بنفسجية، ووضع الآلات الموسيقية في مدخل العرض الخاص؛ تماشيًا مع أحداث الفيلم.

 

قصة فيلم «مقسوم»

تدور أحداث فيلم «مقسوم» في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم 'مقسوم' من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن، عمرو وهبة، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم: سيد رجب، وتامر حبيب، ومحمد ممدوح، والمخرج هاني خليفة، وثراء جبيل، والمخرج معتز التوني، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس.