إلهام شاهين تدعم هالة صدقي في العرض الخاص لـ «الملكة».. صور

حرصت الفنانة إلهام شاهين على حضور العرض الخاص لفيلم «الملكة»؛ لتقديم التهنئة وتشارك صديقة عمرها الفنانة هالة صدقي، فرحتها بالعرض الخاص للفيلم الذي تعود به للسينما بعد غياب، منذ فيلم «أخر ديك في مصر» وتم طرحه بالسينمات عام 2017.

واحتفلت أسرة فيلم «الملكة»، بالعرض الخاص المُقام حاليًا في إحدى السينمات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائي غدًا الخميس 18 يناير، على أن يتم عرضه بسينمات الوطن العربي قريبًا.

وكان أول الحضور من أبطال الفيلم، الفنانة دينا، والفنانة هالة صدقى بطلة العمل، والفنانة رانيا يوسف، والمخرج سامح عبد العزيز، كما حرصت الإعلامية بوسي شلبي والإعلامية سهير جودة، والفنانة دنيا عبد العزيز، على الحضور من أجل تقديم التهنئة لأبطال العمل.

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الملكة» بطولة هالة صدقي، وباسم سمرة، البرومو الترويجي الرسمي للفيلم، تمهيدًا لطرحه بدور العرض السينمائي 18 يناير الجاري، على أن يتم عرضه بسينمات الوطن العربي قريبًا.

ونشرت الجهة المنتجة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، مقطع فيديو مصحوبًا بتعليق: «الإعلان الرسمي لفيلم الملكة،، 18 يناير بجميع السينمات في مصر وقريباً بدور عرض الوطن العربي».

أبطال فيلم الملكة

وظهر على البوستر الدعائي لفيلم «الملكة»، الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

أحداث فيلم الملكة

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى «ماجدة» تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لايذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث، وكان الفيلم يحمل في البداية اسم «كتف قانوني»، وتم تغييره مؤخرًا لـ«الملكة».