إلهام شاهين تشيد بفيلم مقسوم: ضحكني وبكاني

حرصت الفنانة إلهام شاهين بالحديث عن فيلم مقسوم وذلك عقب أن ساندت أبطال العمل الذين احتفلوا بالعرض الخاص له في آحدى السينمات الكبرى.

إلهام شاهين تشيد بفيلم مقسوم

نشرت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدد من الصور من العرض الخاص لفيلم مقسوم، وكتبت: 'مبروك لصديقتى الغالية وأختي النجمة الجميلة ليلى علوي والقمراية الرائعة النجمة شيرين رضا حبايبي رائعين ومختلفين فى فيلم مقسوم فيلم أضحكني وأبكاني وتأثرت به جدا'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت إلهام شاهين متحدثة عن الفيلم وصناعه: 'معاني إنسانية عن الصداقة ومعهم الفنانة المتميزة سما إبراهيم مبروك عليهم هذا الفيلم الجميل جدا بقيادة المخرجة الرائعة كوثر يونس ومن تأليف هيثم دبور وإنتاج شيك ومحترم للمنتجين الكبار جابي خوري وزيد الكردي ربنا يوفقهم جميعا إن شاءالله نجاح كبير'.

فيلم مقسوم

تدور أحداث فيلم مقسوم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

فيلم مقسوم، يشارك في بطولته كل من النجمة ليلى علوي، والنجمة شيرين رضا، والفنانة سماء إبراهيم، والفنانة سارة عبدالرحمن، والفنان عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج blue print وسينرجي فيلمز وأفلام مصر العالمية.