إلهام شاهين تطالب الشعب العربي بمساعدة سوريا

علقت الفنانة إلهام شاهين على أزمة زلزال سوريا وطالبت الشعوب العربية بسرعة التدخل لإنقاذ الشعب السوري من الكارثة إثر الزلزال.

إلهام شاهين عن زلزال سوريا

كتبت إلهام شاهين في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «ماذا ينتظر الشعب العربى بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض».

وتابعت الفنانة إلهام شاهين قائلة: «بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافيه للإنقاذ.. الشعب السورى أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص فى المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد».

إلهام شاهين إلهام شاهين

زلزال سوريا

واختتمت الفنانة كلامها قائلة: «أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة.. لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله».

عربت الفنانة كندة علوش عن حزنها وألمها من مصاب سوريا وتركيا بسبب الزلزال، الذي وقع أمس الاثنين الموافق له 6 فبراير الجاري.

كندة علوش عن زلزال سوريا

كتبت الفنانة كندة علوش في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر: «يارب ممكن أتحمل أي شي إلا صور الأطفال تحت الأنقاض.. يارب يارب رحمتك ولطفك بالأطفال يارب.. والله مافي وجع بيشبه هالوجع».

وأضافت الفنانة كندة علوش قائلة: «ياريت عندي القوة والقدرة أحضنكن جميعًا وخفف عنكن الآلام.. الأطفال اللي فقدوا أهاليهم وتعذبوا تحت الأنقاض مين رح يمحي هالصور والألم من راسهن مالنا غيرك يا الله».

وأضافت في تغريدة أخرى: «أما أنتو فأبطال.. أبطال الله يقويكم ويكون معكم.. شكرًا للجهود الجبارة.. لكل الأرواح اللي أنقذتوها.. كل الأطفال والأهالي والأرواح».

حسين فهمي يعزي لبنان وتركيا وسوريا في ضحايا الزلزال

تيم حسن يتبرع بـ 107 ملايين ليرة للمتضررين من زلزال سوريا

بسبب زلزال سوريا.. موقع تصوير مسلسل ضيعة ضايعة أصبح ركاما هالة صدقي تنعى ضحايا زلزال تركيا وسوريا: حزينة عليهم

ارتفاع عدد ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا لأكثر من 9 آلاف قتيل